السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهيئة الوطنية العليا للحد من المخدرات توزع سلات غذائية على العائلات المحتاجة بالقدس

نشر بتاريخ: 08/09/2007 ( آخر تحديث: 08/09/2007 الساعة: 16:23 )
القدس-معا- انطلقت أمس في مدينة القدس حملة توزيع سلات غذائية على العائلات الفقيرة والمستورة تحت عنوان " عطاء الخير " برعاية الهيئة الوطنية العليا للحد من انتشار المخدرات، وبدعم من مؤسسه القدس الدوليه وشركه فلسطين للاستثمار وباديكو واحمد المصري وشركة ازحيمان للمواد الغذائية .

وافتتح الحملة الشيخ د. عكرمة صبري رئيس الهيئة الاسلاميه العليا بكلمة قال فيها بان هذه الحملة تأتي لدعم العائلات ودعم صمودها في مدينه القدس، مناشد المؤسسات الأخرى بتبني عمل الهيئة الوطنية لمساعدة العائلات المحتاجه وخصوصا مع قرب شهر رمضان .

وأضاف صبري بأن الهدف من هذه الحملة هو التعاضد والتكافل بين الناس والمؤسسات ونشر التوعية والإرشاد من مخاطر المخدرات والانحرافات السلوكية من خلال النشرات إلتي وزعت مع الطرود الغذائية اضافة إلى فلم وثائقي بعنوان وطن بلا مخدرات حيث تم عرض الفلم للجمهور .

ووجهت الهيئة الوطنية في كلمة ألقاها حسني شاهين أمين عام الهيئة نداء إلى قيادة السلطة الفلسطينية وزعماء العالمين العربي والإسلامي جاء فيها طنتوجة لكم جميعا للاستجابة إلى آهات وأنات الجرحى والأسرى من خلال تجسيد هويتنا ووحدتنا لتحقيق هدفنا المنشود في إنهاء الاحتلال وتقرير المصير لإقامة ألدوله الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف وذلك بالعمل جديا على حل مشكلات الوطن الاقتصادية والاجتماعية والسياسية".

وأكد حسني شاهين على استمرار هذه الحملة طيلة شهر رمضان لتطال آلاف العائلات المهمشة والمستورة في القدس وضواحيها، مناشدا كل من يستطيع التبرع لإنجاح هذه الحملة بعدم التواني عن تقديم ألمساعده والمساندة لأبناء هذا الوطن.

وتقدر تكاليف هذه الحمله بحوالي 60 ألف دولار تبرع بها الشركات والأفراد المذكورة سابقا .