الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فصائل العمل الوطني في محافظة نابلس تعلن دعمها ومساندتها للتعداد

نشر بتاريخ: 09/09/2007 ( آخر تحديث: 09/09/2007 الساعة: 17:20 )
نابلس - معا - أكدت فصائل العمل الوطني في محافظة نابلس على دعمها ومساندتها للتعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده مكتب التعداد مـع ممثلي الفصائل وذلك الـيوم الأحـد 09/09/2007، وقد حضر اللقاء السيد وحيد الشحروري/مدير التعداد، وأيمن دويكات/المنسق الإعلامي وممثلي الفصائل.

وقد قدم مدير التعداد شرحاً مفصلاً حول التعداد وأهميته والإطار القانوني لتنفيذه والمراحل التي يمر بها، كما أطلع الحضور على سير العمل في المشروع وما تم إنجازه حتى الان، منوهاً الى انتهاء المرحلة الأولى وبدء الاستعدادات لبدء المرحلة الثانية بعد عطلة عيد الفطر السعيد، والتي سيتم فيها ترقيم المباني والمساكن والمنشآت، الأمر الذي يتطلب تكاتف وتعاون الجميع سواء مؤسسات رسمية وأهلية وخاصة والفصائل من أجل إنجاح هذا المشروع.

وبدوره وضع أيمن دويكات ممثلي الفصائل في صورة الأنشطة والفعاليات الإعلامية التي تم تنفيذها خلال المرحلة السابقة، وكذلك الأنشطة المقترح تنفيذها خلال المرحلة القادمة، معتبراً بأن للفصائل دور أساسي وهام في نشر الوعي بين المواطنين من أجل التعاون مع فريق التعداد.

وقد أعرب ممثلي الفصائل عن دعمهم المطلق لهذا المشروع باعتباره مشروع وطني وتنموي، لا بد من تضافر جهود الجميع لانجاحه، مؤكدين بأن الفصائل ستقدم كل الدعم والمساندة الممكنة لفريق التعداد في كافة تجمعات المحافظة. وقد تم الاتفاق على تسمية ممثل عن الفصائل في اللجنة الإعلامية الفرعية بالمحافظة.