الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية دورا تفتتح حديقة الورود في مدرسة بنات الشهداء

نشر بتاريخ: 09/04/2015 ( آخر تحديث: 09/04/2015 الساعة: 13:36 )
الخليل- معا - افتتح رئيس بلدية دورا د. محمد سمير النمورة يرافقه نائبه د. علي ابو زنيد وعضو المجلس البلدي م. محمد الرجوب حديقة الورود في مدرسة بنات شهداء دورا، وقد حضر الاحتفال ممثل جامعة القدس المفتوحة وممثل عن مديرية صحة جنوب الخليل وعدد من المدعوين من المؤسسات الحكومية والشعبية وفريق الصحة المدرسية في مديرية تربية جنوب الخليل حيث اعجب الجميع بالقدرات الخلاقة لإدارة المدرسة والهيئة التدريسية والطالبات بتحويل مساحات غير مستغلة من الاراضي المحاذية للمدرسة الى متنزهات وحدائق تحسن من البيئة الصحية والجمالية للمدرسة وتساعد في رفع مستوى التحصيل العلمي من خلال توفير اجواء صحية مريحة وبيئة تعليمية مناسبة للإبداع والتفوق.

وقد شكرت مديرة المدرسة المعلمة وفاء النمورة صاحبة المبادرة وكل من ساهم في اظهار الحديقة بشكلها الحضاري والجمالي الرائع. وقدمت الشكر لبلدية دورا على دورها الريادي والدائم في دعم مدرسة شهداء دورا .

والجدير بالذكر ان بلدية دورا تقوم وبمساعدة المجتمع المحلي وبالتعاون مع مديرية تربية جنوب الخليل ببناء وتجهيز طابق كامل في مدرسة شهداء دورا وهو الان في مراحلة النهائية ، وفي حال انتهائه سيتم ترحيل الطالبات من الصوف الغير صحية في التسوية الارضية من المدرسة الى الصفوف العلوية الاكثر ملائمة وتهوية لتنعم طالباتنا ببيئة مدرسية صحية وحديثه.