الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية: مهرجان فرح ومرح للأطفال بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني

نشر بتاريخ: 09/04/2015 ( آخر تحديث: 09/04/2015 الساعة: 13:37 )
قليقلية- معا - بمشاركة اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية نظمت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع بلدية قلقيلية يوم فرح ومرح للأطفال لمناسبة يوم الطفل الفلسطيني، وذلك في حديقة الحيوانات الوطنية في قلقيلية.

وشارك في المهرجان يوسف عودة مدير التربية والتعليم في محافظة قلقيلية وكادر من مديرية التربية والتعليم، وخالد عرباس ممثلاً عن بلدية قلقيلية، وأطفال من رياض الأطفال والصفوف الاساسية في المحافظة.

وشارك اللواء رواجبة الأطفال مهرجان الفرح في يومهم، مؤكدا أهمية توفير بيئة آمنة ومحفزة لنماء الأطفال الجسدي والنفسي، من خلال الاهتمام بهم وبنائهم في رياض الأطفال والمدارس على حب الوطن والانتماء وزرع القيم الفضلى والأخلاق الحميدة في نفوسهم، كونهم استثمار المستقبل وبناة الغد الفلسطيني المشرق، وحملة راية الدولة الفلسطينية المستقلة.

من جانبه شكر يوسف عودة المؤسسات الشريكة في مهرجان الفرح والمرح للأطفال، وخاصة بلدية قلقيلية وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، والمتطوعين والمتطوعات المشاركين في المهرجان، كما شكر عودة جمعية حماية المستهلك الفلسطيني وشركة الجبريني للألبان على تبرعهم بوجبات صحية للأطفال المشاركين في المهرجان.

وأشار عودة إلى ان مديرية التربية والتعليم تحرص على تنفيذ أنشطة وفعاليات متعددة تستهدف الاطفال تطبيقا لرؤية ورسالة وزارة التربية والتعليم العالي بتوفير كافة مقومات الطفولة السوية والبيئة الآمنة والمحفزة للإبداع.