الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
ابوعبيدة: مستعدون لحرب استنزاف طويلة ضد الجيش الاسرائيلي
ابوعبيدة: جيش العدو يتفاخر بجرائمه التي ارتكبها في غزة كإنجازات عسكرية
كلمة مصورة للناطق العسكري باسم كتائب القسام "أبو عبيدة"

طوباس: فتح تنظم وقفة تضامنية مع اهلنا بمخيم اليرموك

نشر بتاريخ: 09/04/2015 ( آخر تحديث: 09/04/2015 الساعة: 17:20 )
طوباس -معا - ندد محافظ طوباس والاغوار الشمالية اللواء ربيح الخندقجي بما يتعرض له اهلنا في مخيم اليرموك من جرائم ترتكبها العصابات الاجرامية لتنظيم داعش ، داعيا الى تجنيب ابناء شعبنا في المخيمات ورفع الحصار والاقتتال الدائر هناك والذي تسبب في استشهاد واصابة وتهجير الاف من ابناء المخيم .

جاء ذلك خلال مشاركته في وقفة تضامن واستنكار للجرائم التي يتعرض لها ابناء مخيم اليرموك نتيجة هجوم عصابات داعش والجمعات المتطرفة على المخيم ، حيث اقيمت الفعالية بدعوة من حركة فتح وبمشاركة قائد المنطقة ومدراء الاجهزة الامنية وفصائل العمل الوطني والمؤسسات الاهلية والرسمية رفعت خلالها يافطات تؤكد على صمود شعبنا في اليرموك وتندد بالجرائم التي ترتكب بحقه .

وأكد المحافظ الخندقجي "ان الشعب الفلسطيني وقف وسيقف مع الامة العربية في كافة تحدياتها التاريخية ودافع عن كرامة الامة العربية في كل بقاع الوطن العربي ، وان مخيم اليرموك الذي يتعرض لابشع الجرائم لن يسقط وسينتصر ، مشيرا ان القيادة الفلسطينية لن تترك اهلنا في مخيم اليرموك فريسة لاهواء العصابات الاجرامية وتعمل على وقف الجرائم وتحييد المخيم من الاحداث الجارية بالمنطقة مؤكدا على موقف القيادة الثابت باحترام ارادة الشعوب وعدم التدخل بشؤون الدول العربية الداخلي وتحييد ابناء الشعب الفلسطيني المتواجدين فيها من اي احداث تجري فيها . 

وقال صالح الياصيدي امين سر حركة فتح بالمحافظة ان ما يحدث باليرموك يحتاج الى هبة جماهيرية وفصائلية مستنكرا ما ترتكبه عصابات داعش من جرائم بحق اهلنا بالمخيم وداعيا الى تجنيب المخيم من اي اقتتال او حصار جائر .

واكد الياصيدي ان مخيمات الشتات هي محطات انتظار للعودة التي يحلم بها شعبنا وستتحقق بارادة وصمود ابناء فلسطين وبحكمة قيادتهم وعلى راسها السيد الرئيس محمود عباس .