Advertisements

قبعة: الأسد مستعد لتحرير اليرموك

نشر بتاريخ: 12/04/2015 ( آخر تحديث: 14/04/2015 الساعة: 15:23 )
قبعة: الأسد مستعد لتحرير اليرموك
رام الله - معا - قال نائب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني، تيسير قبعة، اليوم الأحد، أن الرئيس السوري بشار الأسد أبدى استعداد قواته لدخول مخيم اليرموك وطرد المسلحين منه والسيطرة عليه في ليلتين.

وقال نائب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني تيسير قبعة خلال اجتماع المجلس الوطني الذي عُقد صباح الأحد في عمّان انه حث الرئيس السوري على التدخل لوقف ما يتعرض له أبناء المخيم من استغلال ودفع مبالغ مالية كبيرة لقاء مغادرة المخيم.

ووفق ما نقل قبعة عن الأسد بالعامية قوله: جيبلي قرار من أبو مازن بوخذ المخيم في ليلتين لكن اريد قراراً فلسطينياً.

وأكد قبعة أن الرئيس بشار الأسد طلب الغطاء الفلسطيني منعاً لتوجيه الإتهامات له، وقال: يكفي التهم التي وجهت لسوريا في السابق حول ضرب الفلسطينيين.

من جهته، طالب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون كافة الأطراف ذات الصله بالخروج عن صمتها وحماية مخيم اليرموك، ووقف الأعمال الإرهابية من قبل عصابة داعش الإرهابية.

وأكد الزعنون خلال كلمة ألقاها في الإجتماع أن الموقف الفلسطيني يشدد على أهمية عدم زج المخيم في دائرة الصراع داخل سوريا مجدداً. كما عبر عن رفضه أن يصبح المخيم طرفاً في صراع مسلح على أرضه.

وطالب باسم المجلس الوطني الفلسطيني اللجنه التنفيذية لمنظمة التحرير (فتح) بتكثيف وتسخير كافة اتصالاتها وجهودها وعلاقاتها لوقف ما يجري في المخيم و الدفاع عن أبنائه.
Advertisements

Advertisements