السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحمدالله يستقبل اللجنة الشعبية لمخيم الجلزون

نشر بتاريخ: 13/04/2015 ( آخر تحديث: 13/04/2015 الساعة: 15:09 )
الحمدالله يستقبل اللجنة الشعبية لمخيم الجلزون
رام الله -معا- استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاثنين في مكتبه برام الله، اللجنة الشعبية لمخيم الجلزون، بحضور وزير الحكم المحلي نايف أبو خلف، ورئيس سلطة الطاقة عمر كتانة، ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية جواد ناجي، حيث استمع منهم للأوضاع في المخيم، وكافة الاحتياجات التي من شأنها تحسين الظروف المعيشية وتعزيز صمود سكانه.
وأكد رئيس الوزراء انه وبناءً على توجيهات الرئيس محمود عباس، الحكومة ملتزمة بتقديم كافة اشكال الدعم وفق الإمكانيات المتاحة لكافة القطاعات في مخيم الجلزون وباقي المخميات الفلسطينية، لما فيه من تعزيز لصمودهم وتحسين ظروفهم المعيشية، مشيدا في هذا السياق بالدور الوطني لمخيم الجلزون.
وشدد الحمد الله ان الحكومة تعمل بشكل حثيث على توفير العديد من المشاريع الحيوية لصالح المخيم، حيث اوعز بارسال لجان من الجهات المختصة لدراسة تنفيذها على ارض الواقع، وتقييم الأوضاع لدعم إقامة عدد من المشاريع لا سيما التي تخص البنية التحتية وتساهم في خفض نسبة البطالة.
بدره شكر الوفد الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء د. رامي الحمد الله على التجاوب مع كافة متطلبات المخيم وفق الامكانيات المتاحة للحكومة.