الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس بلدية خان يونس يشيد بالمكرمة الرئاسية لصرف راتب كامل للموظفين والعمال

نشر بتاريخ: 10/09/2007 ( آخر تحديث: 10/09/2007 الساعة: 10:53 )
خان يونس - معا - أشاد رئيس وأعضاء بلدية خان يونس وعموم الموظفين والعمال بقرار الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء ووزير المالية الدكتور سلام فياض ووزير الحكم المحلي القاضي بصرف راتب كامل لجميع العاملين في البلدية .

وأعرب الدكتور فايز أبوشمالة رئيس البلدية خلال حديث للصحافيين عقده في مكتبه اليوم عن شكره وإمتنانه الكبيرين لهذه المكرمة الرئاسية التي كانت بمثابة جرعة دواء من الرئيس عباس إلى الموظفين والعمال في البلدية والذين باشروا في وقت سابق إضراباً مفتوحاً عن العمل دام زهاء ( 18 ) يوماً نتيجة لعدم تسلمهم رواتبهم منذ عشرة شهور كاملة .

وشدد أبو شمالة على أهمية هذه المكرمة الرئاسية من الرئيس عباس الذي يهتم ويتابع أبناء شعبه بكافة أطيافه ومن بينهم موظفي بلدية خان يونس ، الذين عانوا كثيراً خلال الفترة السابقة ووقفوا وحيدين في الميدان أمام حاجة أبنائهم وأسرهم .

وأكد أبو شمالة أن بلدية خان يونس وموظفيها وعمالها أثبتوا للجميع مدى حرصهم على مدينتهم وبلديتهم خان يونس من خلال الإلتزام الكامل بمواصلة الخدمات الأساسية للسكان من مياه وغيرها أثناء الإضراب .

ودعا أبو شمالة كافة الموظفين والعمال إلى العودة إلى أماكن عملهم بالسرعة الممكنة وإعادة خدمات النظافة والخدمات الأخرى للسكان لتعويض المدينة عن ما فاتها من خدمات وإعادة شريان الحياة إلى الجميع .

وناشد رئيس البلدية المواطنين بسداد المتأخرات المتراكمة والفواتير الشهرية كي يواصل موظفو وعمال بلدية خانيونس تقديم خدماتهم ويتفادى المواطنون نقص الخدمات الضرورية بعد ذلك .