الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدعم من محافظ بيت لحم: وزارة الاقتصاد الوطني تضع خطة عمل لحماية المستهلك خلال شهر رمضان

نشر بتاريخ: 10/09/2007 ( آخر تحديث: 10/09/2007 الساعة: 11:02 )
بيت لحم- قالت وزارة الاقتصاد الوطني في محافظة بيت لحم انها وضعت خطة كاملة لمحاية المستهلك خلال شهر رمضان المبارك حيث ستعمل طواقم اللجنة وفق الخطة على الاشراف على الاسواق والمواد التموينية فيها حرصا على ارواح المواطنين.

وتتضمن الخطة التي شدد المحافظ صلاح التعمري على اهميتها ودعمها على مراقبة الاسعار التموينية الخاصة ومراقبة جودة المنتجات ومدى صلاحيتها, موضحا ان اللجنة ستضم كل من ممثلين عن المحافظة والشرطة الفلسطينية ومديرية الصحة والضابطة الجمركية ووزارة الزراعة.

واوضحت وزارة الاقتصاد الوطني في خططتها ان ممثلي اللجنة سيقومون بجولات صباحية ومسائية على النقاط الحساسة لبيع وتداول المواد الغذائية الرئيسية وهي نقاط بيع اللحوم والدواجن والاسمال والالبان والتمور والمواد الغذائية اضافة الى متابعة مراكز بيع الخبر والحلويات والافران ومحلات بيع الخضار والفواكه وسيارات النقل والتوزيع والمطاعم .

واوضح خالد صلاح مدير عام مكتب وزارة الاقتصاد الوطني في محافظة بيت لحم ان الوزارة وطواقمها ستعمل بكل طاقاتها لتوفير ما هو افضل للمواطن الفلسطيني, داعيا كافة الجهات الرسمية والاهلية العمل لانجاح هذه الحملة التي تدافع عن المواطنين وتوفر مواد غذائية نظيفة وصالحة للاستعمال.