السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يلتقي وفد الغرفة التجارية و الصناعية في الناصرة

نشر بتاريخ: 14/04/2015 ( آخر تحديث: 14/04/2015 الساعة: 16:37 )

 جنين -  معا-   استقبل اللواء إبراهيم رمضان محافظ محافظة جنين  عامر صالح رئيس الغرفة التجارية والصناعية الناصرة والجليل والوسط العربي ووفد الغرفة وشخصيات اقتصادية رفيعة المستوى من الداخل بحضور نائب المحافظ كمال أبو الرب وعدد من مساعديه.


من جهته ثمن المحافظ رمضان دور الغرفة في تحقيق التواصل القوي والبناء بين أبناء شعبنا في الداخل وفي محافظات الوطن، مشيرا إلى اهتمامه والقيادة الفلسطينية بتوفير كافة السبل والإمكانات لتحقيق مستوى عال من هذا التواصل سواء كان في مجال الاقتصاد او الثقافة والتعليم.

 

 وقال رمضان إن محافظة جنين تنعم بتواصل اخوي حميم وسيشهد مزيدا من التقدم في الفترة القادمة إن شاء الله لأننا معنيون بتلاحم أصيل.

 

 ونوه المحافظ بدوره إلى أن إشكاليات محدودة قد تحصل هنا وهناك ، لكنها لن تعكر صفوه العلاقة القوية، ونضع بالتعاون مع كل الفعاليات الرسمية والأهلية في المحافظة الآليات للعمل على توفير الأجواء المناسبة لإنجاح التواصل في كل الأحيان و ندعم كل المبادرات.


وحول العلاقة الحميمة و تطلعات الغرفة للتنسيق والتعاون مع المحافظة محافظة ومؤسسات ومواطنين قال صالح إننا هنا ليس لنقول إننا نريد بحث التعاون والتواصل ، لكننا هنا لنؤكد على أننا نريد تحقيق نجاحات أوسع وأقوى لعلاقة حميمه بيننا.

 

 وقدم صالح أعضاء الوفد الذين يشكلون كما قال جزءا من نجاحات آلاف من الشخصيات الاعتبارية والاقتصاديين والمثقفين و أكاديميين و ممثلي المجتمع العربي من قيادات سياسية و جماهيرية، وغيرهم مئات الآلاف ممن يجدون في علاقتهم وتواصلهم مع محافظة جنين القريبة إلى القلب والأرض.

 

 وأبرز كلا من ابراهيم باشير صاحب مصانع الهلال للحلاوة أكبر الشركات العالمية في صناعة الحلاوة والمنافسة في الجودة على قيامه بفتح مشاريع له في المحافظات الفلسطينية ومن ضمنها جنين ، وكذلك ركز ماهر منصور المستشار التسويقي لميناء حيفا وعضو تنسيقي للمعابر و على استعداده للتعاون في تذليل الصعاب التي يعانيها تجار المحافظة، فيما اشار د. رؤيات مرعي على تواصله واهتمامه بنقل خبرات (الهاي تك التكنولوجيه) لمؤسسات تعليمية في المحافظة.

 

 وتحدث الشيخ موفق شاهين عن دعائم العلاقة بين ابناء الشعب الواحد، والاستعداد لتقويتها ، مشيرا الى ثلاثة آلاف من الدارسين في الجامعة العربية الامريكية و اهمية الجامعة في توفير فرصة بمستوى عال لابناء شعبنا من الداخل.

 

 وفي ذات السياق تحدث أعضاء الوفد الآخرين . هذا واتفق على مزيد من الفعاليات والتعاون المتخصص بين أبناء شعبنا عبر الغرفة و المحافظة التي ستوفر مظلة رسمية لها.