الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة البوليتكنك تستقبل وفد العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية

نشر بتاريخ: 14/04/2015 ( آخر تحديث: 15/04/2015 الساعة: 00:15 )
الخليل - معا - استقبلت جامعة بوليتكنك فلسطين وفداً من العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية بمحافظة خليل الرحمن، بحضور ممثلين عن المحافظة، الارتباط العسكري الفلسطيني، الأمن الوطني، الضابطة الجمركية، الاستخبارات العسكرية، المخابرات العامة، والدفاع المدني.

واستقبل الوفد الضيف نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور مصطفى أبو الصفا، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية ومدير العلاقات العامة الدكتور امجد برهم. وهدفت الزيارة إلى التعاون الدائم والمستمر ما بين المؤسسة الأمنية وجامعة بوليتكنك فلسطين من اجل خدمة الوطن والمواطن.

فيما أشاد أبو الصفا بمدى التعاون والتنسيق الدائم مع الأجهزة الأمنية ودورها في دعم الجامعة من حيث إنجاح نشاطاتها والفعاليات التي تقوم بها وحفظها لأمن وأمان المواطن بشكل عام، معبراً عن افتخاره بعمل العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية، مشيراً إلى العلاقة التكاملية مع المؤسسة الأمنية وأهمية تعزيزها بشكل اكبر.

وأكّد برهم على ضرورة عمل العلاقات العامة لكونها النواة التي تؤكد على متانة العلاقة ما بين المؤسسات المختلفة والجمهور الداخلي والخارجي. مشيراً إلى أهمية التشبيك والتعاون وتوفير كافة التسهيلات مع المؤسسة الأمنية في مجالات مختلفة من دورات وورش عمل مشتركة مما يحقق التنمية المستدامة في كافة مؤسسات المجتمع الفلسطيني.

فيما أكّد الوفد على استعدادهم التام لمد يد العون والمساعدة لمؤسسات المجتمع المحلي بشكل عام وجامعة بوليتكنك فلسطين بشكل خاص وذلك لدعم المسيرة التعليمية والشباب الفلسطيني.