الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الضابطة تنفذ حملة واسعة شمال غرب القدس

نشر بتاريخ: 17/04/2015 ( آخر تحديث: 17/04/2015 الساعة: 11:00 )
الضابطة تنفذ حملة واسعة شمال غرب القدس
القدس - معا - أفادت العلاقات العامة والإعلام للضابطة الجمركية في بيان صحفي اليوم، أن جهاز الضابطة الجمركية يقوم بحملة واسعة على بلدات وقرى شمال غرب القدس، وعلى رأس هذه الحملة مدير مديرية الضابطة الجمركية في محافظة رام الله والبيرة، المقدّم حسام خلايلة.

وقال خلايلة، الحملة تمثلت في إقامة الحواجز ومتابعة حركة البضائع التي تدخل وتخرج من وإلى هذه البلدات، وعمل جولات تفتيشية على المحلات التجارية والمخازن من أجل التأكد من الصلاحية الصحية والقانونية للبضائع، ومدى مطابقتها للمواصفات والمقاييس الفلسطينية.

كما وأكد العميد ابراهيم الجزرة، قائد جهاز الضابطة الجمركية بأن هذه الحملة تأتي في ظل نشاط وعمل دؤوب ومستمر لجهاز الضابطة الجمركية لمكافحة التهريب والتهرب الضريبي والجمركي ومكافحة البضائع الفاسدة والمنتهية الصلاحية ومنتجات المستوطنات، وتشمل هذه الحملة جميع مناطق دولة فلسطين، لتحقيق الهدف الأسمى وهو حماية صحة وسلامة المواطن الفلسطيني من خطر البضائع الفاسدة ومنتجات المستوطنات ومنع التهريب والتهرب الضريبي والجمركي.

ويهيب جهاز الضابطة الجمركية بالمواطنين، بضرورة التعاون والإبلاغ عن أي من البضائع الفاسدة ومنتجات المستوطنات وعمليات التهريب،وذلك بالإتصال على الرقم المجاني لجهاز الضابطة الجمركية 132