اسدود- اصابتبن نتيجة القاء قنبلة على مركبة

نشر بتاريخ: 21/04/2015 ( آخر تحديث: 21/04/2015 الساعة: 09:42 )
اسدود- اصابتبن نتيجة القاء قنبلة على مركبة
تل ابيب- معا - سمع الليلة دوي انفجار في احد شوارع اسدود، ما ادى لاصابة اسرائيليين بجراح.

وذكرت المتحدثة باسم الشرطة الاسرائيلية لوبا السمري في بيان وصلت معا نسخة عنه، انه تم سماع دوي انفجار بعد ان قام مجهول برشق سيارة بقنبلة يدوية، ما ادى لاصابة شخصين - رجل وامرأة كانا في المركبة - جراء تطاير شظايا، بحيث عكفت طواقم الاسعافات على تقديم العلاج الطبي لهما واحالتهما للعلاج بالمستشفى.

وقد هرعت قوات الشرطة وشرعت باعمال البحث مع الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح كامل معالمها او ماهيتها بعد.

لاحقا تبين بان الحديث يدور حول القاء قنبلة يدوية اتجاه مركبة مركونة كانت تجلس داخلها سيدة التي اصيبت، بالاضافة الى رجل آخر،جراء تناثر شظايا زجاج مركبتها مع هرب المشتبه الضالع بواسطة دراجة نارية.

وفي شارع "يد لبنيم" في حيفا تم اطلاق عيارات نارية اتجاه اسرائيلي من سكان المدينة وذلك وعلى ما يبدو من قبل اخر الذي هو على معرفة به، وايضا من "الوسط اليهودي"، على خلفية جدل تطور فيما بين الطرفين.

هذا واحيل الاول الضحية للعلاج بالمستشفى بحيث توصف جراحه وعلى ما يبدو ما بين المتوسطة والبالغة، مع مواصلة الشرطة باعمال البحث وراء المشتبه الذي هرب من المكان اضافة للشروع في التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة. يبدو على متن دراجة نارية ثقيلة واعمال البحث الواسعة وراءه ما زالت جارية مع احالة الرجل والسيده للعلاج بالمستشفى بحالة التي توصف وعلى ما يبدو بالطفيفة اضافة لمواصلة التحقيقات بكافة التفاصيل التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لخلفية جنائية.