الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

برنارد سابيلا النائب عن محافظة القدس يزور قرية بيت اجزا ويلتقي مواطنيها

نشر بتاريخ: 10/09/2007 ( آخر تحديث: 10/09/2007 الساعة: 22:58 )
القدس- معا- التقى د. "برنارد سابيلا" النائب في المجلس التشريعي عن دائرة القدس في مجلس محلي بيت اجزا، شمال القدس، اليوم الاثنين، رئيس واعضاء محلي بيت اجزا، واللجنة التنظيمية لحركة فتح، في القرية.

وخلال الزيارة، شرح احمد جبران رئيس المجلس المحلي للنائب، "الاخطار الكارثية التي لحقت بالقرية، جراء جدار الفصل، وما يعانيه اهالي البلدة، وما يتكبده مزارعي البلدة من خسائر، لعدم مقدرتهم على الوصول الى اراضيهم الواقعة خلف الجدار".

من جهتها، طالبت اللجنة التنظيمية لحركة فتح في القرية، من" سبيلا" الاسراع في تنفيذ المشاريع المقدسية، عن طريق المجلس المحلي في القرية، ورفعها للجهات المسؤولة، للشروع بتنفيذها".

وقام النائب المقدسي الدكتور" سبيلا" بزيارة سيد صبري غريب، الذي يشكل رمزا ونموذجا في الصمود والبقاء، والذي يقف في وجه توسع مستوطنة "جفعات هحدشا" ليصبح منزله، معلما للشموخ الفلسطيني، بين الاسلاك الشائكة وبيوت المستوطنين".

من جهته شرح سعيد يقين، منسق اللجنة الشعبية، للنائب سبيلا، الاوضاع التي تمر بها المنطقة، مطالبا، "بتشكيل لجنة من السفراء وقناصل الدول الاجنبية، لزيارة المنطقة، للاطلاع على جدار الفصل، وما يخلفه من كوراث انسانية في المناطق الفلسطينية".