الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحكومة إلى غزة مجددا

نشر بتاريخ: 21/04/2015 ( آخر تحديث: 22/04/2015 الساعة: 01:56 )
الحكومة إلى غزة مجددا
غزة- معا - أكد جميل مزهر القيادي في الجبهة الشعبية الثلاثاء وجود وعودات بعودة الحكومة ورئيس الوزراء نهاية الاسبوع المقبل إلى قطاع غزة لمعاجلة المشكلات.

وقال القيادي في الجبهة الشعبية في حديث لـ معا "يجب ان نعطي قدر من التفاؤل ولا نصل الى طريق مسدود وهناك وعودات بان رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله واعضاء حكومته قادمون الى غزة نهاية الاسبوع القادم وقد ابلغت شخصيا بهذا الامر من احد الوزراء لمعاجلة المشكلات والازمات".

وكان وفد الحكومة قطع زيارته الى غزة امس وغادر لرام الله بعد عدم تمكنه من القيام بمهامه التي جاء من اجلها وهي حصر الموظفين الذين عينوا قبل الرابع عشر من حزيران 2007.

وأضاف مزهر " للأسف رغم الجهود التي بذلت على مدار الساعات الماضية ليل نهار من قبل الجبهتين الشعبية والديمقراطية والجهاد الاسلامي وحزب الشعب إلا انها باءت بالفشل، مشيرا إلى أن أي اتفاق ثنائي ستكون نهايته طريق مسدود".

وتابع :" في كل مرة هناك ارتباك الحكومة تقول ما جرى الاتفاق عليه مع رئيس الوزراء وحماس مجرد أفكار وحماس تقول ما تم تفاهمات واتفاق"، موضحا أن المشكلة في ملف اللجنة الادارية.

وكشف مزهر ان الفصائل قدمت امس في الاجتماع الذي جرى قبل مغادرة وفد الحكومة ان يستمر وزراء الحكومة بالعمل وحصر الموظفين القدامى ونقطة الخلاف تؤجل لحين عودة رئيس الوزراء من الخارج لكن قرار المغادرة اتخذ من قبل الحكومة وحماس لم تبدي موافقة او رفض لهذا المقترح على حد قوله.