الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

رمضان يجتمع بمجلسي إدارة مكب زهره الفنجان وبلدية جنين

نشر بتاريخ: 22/04/2015 ( آخر تحديث: 22/04/2015 الساعة: 12:28 )

جنين -معا - بحث اللواء ابراهيم رمضان محافظ محافظه جنين رئيس بلديه جنين وليد ابو مويس رئيس مجلس إدارة مجلس الخدمات المشترك للنفايات الصلبة (مكب زهرة الفنجان )، يرافقه كلا من أعضاء البلديه سناء بدوي وماهر السعدي وفالح تركمان ومدير لجنه الصحة في البلدية توفيق ابو عبيد ، وكلا من رئيس بلديه السيله الحارثيه وائل جرادات بصفته نائب لرئيس مجلس الخدمات  ورئيس بلديه برقين محمد صباح ، والمدير التنفيذ لمكب زهره الفتحان المهندس هاني شواهنه، بحضور مساعدي المحافظ جهاد رمضان و منصور السعدي، ووليد استيتي ممثلا عن وزاره الحكم المحلي .


من جهته أكد رمضان على ضرورة الاهتمام بالنظافة بشكل عام وتبني شعار جنين مدينه نظيفة وحاثا الجميع على بذل مزيدا من الجهود من اجل تحقيق الهدف، مؤكدا في الوقت ذاته على دور مجلسي الخدمات والبلدية وخاصة قسم الصحة في تحقيق هدف ثان تم تحقيقه بعد تنظيم الأسواق والدخول بمرحلة التحضير للاهتمام بالوضع المتعلق في تشجيع التجارة الداخلية وتلبية احتياجات المدينة التي هي مركز المحافظة بالبنية التحتية المناسبة. وعنى رمضان بذلك ضرورة التشبيك والمتابعة والمراقبة بشكل مستمر للحفاظ على كافه الجهود والانجازات التي تحققت في تنظيم الأسواق.


وتحدث وليد أبو مويس عن استعداد البلدية لتلبيه كافه مطالب زهره الفنجان المالية وجدوله الديون المستحقة على مجلس بلديه جنين، وأشار إلى موافقة مجلس بلديه جنين على قرار مجلس إدارة زهره الفنجان بزيادة 10% من الرسوم المطلوبة.


بدوره تحدث هاني شواهنه عن مبررات الزياده من اجل تحسين الخدمه وهو قرار هو شامل لجميع المجالس البلديه والقرويه التي تشتري الخدمه من المكب، وان الاتفاقات الجديدة يجب ان تكون حسب الأوزان وحسب قرارات مجلس الاداره مؤكدا على استعداد إدارة المكب للعمل بشكل مكثف من اجل انجاز وإنجاح شعار جنين بلد نظيف .


فيما أكد أعضاء المجلس بلديه جنين أن المجلس يقترح الإبقاء على الاتفاق القديم بالمبلغ المقطوع مع إقرار مبدأ الاضافه بنسبه 10 %.