الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

العمل الجماهيري تدعو إلى تعزيز المحبة والتسامح والوحدة ووقف الاعتداءات بحق المواطنين

نشر بتاريخ: 11/09/2007 ( آخر تحديث: 11/09/2007 الساعة: 15:04 )
رام الله- معا- هنأت دائرة العمل الجماهيري لحركة فتح جماهير الشعب الفلسطيني بحلول شهر رمضان المبارك وتمنت أن يكون شهر تعم فيه المودة والمحبة بين أبناء الشعب الواحد وتتعزز فيه وحدة الجماهير.

ودعت العمل الجماهيري الشعب الفلسطيني وقواه إلى نبذ الفرقة ووقف كل أشكال الاعتداء والسهر على راحة وأمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم ومراجعة الذات والإعتراف بالأخطاء والتراجع عن الإنقلاب الدموي الذي جرى في القطاع وتوجيه كل الطاقات لتعزيز صمود الشعب الفلسطيني.

وأضافت اللجنة في بيان لها بمناسبة حلول رمضان المبارك أن هذا الشهر الفضيل هو مدعاة للتسامح والمحبة ومراجعة الذات ووقف كل ما من شأنه أن يسيء ثفافة وتراث وقيم الشعب الفلسطيني.

ودعت إلى الوقوف إلى جانب الضعفاء والفقراء ومد يد العون للمحتاجين ووقف كل عمليات التخريب والتدمير والمطاردة والاعتقال والتعذيب التي تجري على الهوية السياسية، وإلى فتح المعابر في غزة كما دعت الحكومة المقالة والقوة التنفيذية إلى الكف عن الإمعان في أخطائها والتراجع عن إنقلابها.

وأشادت بمواقف قيادات حماس التي أعلنت رفضها المطلق لما يجري في القطاع واستنكارها للتعرض للمواطنين والمصلين واقتحام المنازل والاعتداءات التي لايمكن تبريرها، وأكدت أن وحدة الشعب الفلسطيني وقواه وحدها الكفيلة بدحر الاحتلال.