الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

خبير ايطالي في الجودو يصل فلسطين

نشر بتاريخ: 25/04/2015 ( آخر تحديث: 25/04/2015 الساعة: 16:19 )
خبير ايطالي في الجودو يصل فلسطين
الخليل- معا - ناصر المحتسب/اتحاد الجودو- وصل الى فلسطين يوم الاثنين الماضي الخبير الايطالي في لعبة الجودو "الجراند ماستر" المدرب (Piero Cimon), وكان في استقباله رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو واعضاء الاتحاد وكوادره.

فقد رحب رئيس اتحاد الجودو الفلسطيني معاويةالقواسمة بضيف الاتحاد (Cimon) ووصفها بالمهمة, معتبرا انها تصب في مصلحة اتحاد الجودو من حيث تبادل الخبرات وتأهيل كوادره, بما ينعكس بالإيجاب على المنتخب الوطني الفلسطيني للجودو, وأعرب القواسمي عن بالغ سروره بهذه الزيارة وهذا التعاون البناء, ووعد القواسمه بمواصلة الاتصال والتواصل مع الجهات الخارجية ذات الصلة لما فيه مصلحة لعبة الجودو, كما جدد تعهده بنشر اللعبة في جميع المحافظات والمؤسسات في طول الوطن وعرضه, حفاظا على ابنائه اللاعبين من الانحراف والابتعاد عن الطريق المستقيم.

اما (Piero Cimon) الخبير الايطالي في لعبة الجودو فقد اعرب عن عظيم فرحه وسروره بزيارة فلسطين بضيافة الاتحاد, ووعد بوضع كل خبراته وقدراته الفنية بتصرف الاتحاد, ومنحها لمدربيه ولاعبيه بالطريقة التي تضمن رقي وتطور اللعبة ومساعدة الاتحاد على الاستمرار بالعطاء بطريقة مشرفه, وتوجه بالشكر الجزيل والتقدير لرئيس اتحاد الجودومعاوية القواسمي على حسن الضيافة والترحاب, وتذليله كل العقبات امام مجيئه الى فلسطين.

وما تجدر الاشارة اليه ان الخبير الايطالي قد بدأ فعلا بدورة تدريبية عملية ونظرية للمدربين المعتمدين من قبل الاتحاد واعضاءه تستمر اسبوعا كاملا.
وفي ذات السياق باشر الخبير الايطالي (Cimon) بإعطاء تدريبات وارشادات عمليه ونظريه للمدرب الفلسطيني في الجودو الدكتور مهند الكفري لمساعدته بما يلزم للمشاركة في بطولة دوليه للمدربين قريبا.

من ناحيته اعرب المدرب الدكتور مهند الكفري المحاضر في جامعة بير زيت عن بالغ سعادته لما يتلقاه من خبرات عمليه ونظريه, وتوجه بالشكر الجزيل للخبير الايطالي على تعاونه وعطائه الكبير في هذه الدور.

وفي سياق آخر يترأس معاوية القواسمة رئيس اتحاد الجودو وفدا رياضيا كبيرا منتصف الشهر القادم الى دولة الكويت الشقيقة, للمشاركة الفعالة في بطولة امم آسيا في لعبة الجودو, وسيشارك القواسمة في اجتماعات رؤساء الاتحادات في لعبة الجودو الآسيوية, بشكل يليق بسمعة وقيم الشعب الفلسطيني الصابر الصامد.