الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكاراتيه ينظّم دورة تأهيل بمشاركة 32 حكماً

نشر بتاريخ: 25/04/2015 ( آخر تحديث: 25/04/2015 الساعة: 16:35 )
اتحاد الكاراتيه ينظّم دورة تأهيل بمشاركة 32 حكماً
رام الله - معا - أحمد العلي : نظّم اتحاد الكاراتيه دورة لتأهيل حكام اللعبة في محافظتي الخليل وبيت لحم، بمشاركة 32 حكماً، احتضنها المركز الكوري الفلسطيني.

وشارك في الدورة كل من سامي الجعبة، ضياء الكركي، عامر ناصرالدين، منير محسن، نضال أبوتركي، محمود العويوي، جواد جويلس، عماد غطاشه، عيسى هارون، وراد ابورعيه، شكران الجعبه، شعيب ابوحمديه، فضل الدويك، عرفات ابوحمدية، برهان البكري، منير ابوحسين، محمد طاهر الشريف، عبدالله بدر، خضر عوده، محمود العدم، أكرم ابوعيهور، عمر ذويب، مهند محسن، حارث ابوعامريه، صلاح الجعبري، حاتم الجعبري، شهاب الشريف، خيري السكافي، معن المحتسب، همام الجعبه، وسيم أبوفنونة، محمود الجعبة.

وتولى رئيس اتحاد الكاراتيه عبد المطلب الشريف شرح قانون التحكيم والتعديلات الجديدة التي اعتمدها الإتحاد الدولي اعتباراً من العام 2015 الحالي، فيما أدار مع محمد البكري التطبيق العملي لما تم شرحه، من خلال إجراء العديد من المباريات بين اللاعبين المشاركين.

وجاءت الدورة ضمن خطة الاتحاد السنوية لرفع المستويين الإداري والفني لمدربي وحكام اللعبة، واستعدادا لمشاركة الحكام المصنفين آىسيوياً في دورة تثبيت الدرجات التي ينظمها إتحاد غرب آسيا على هامش بطولته التي ستقام في دبي خلال حزيران القادم، يذكر أنّ الدورة نظّمتها لجنة المنطقة الجنوبية وبالتنسيق مع لجنة الحكام المركزية في الإتحاد.