الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الكشفي لنادي هلال القدس يكرم مجموعته الكشفية

نشر بتاريخ: 26/04/2015 ( آخر تحديث: 26/04/2015 الساعة: 16:10 )
المجلس الكشفي لنادي هلال القدس يكرم مجموعته الكشفية
القدس- معا - الناطق الاعلامي / تامر عبيدات- اقام مجلس كشافة هلال القدس حفلا تكريميا لمجموعته الكشفية وذلك في مقر نادي هلال القدس بحضور اعضاء مجلس ادارة الهلال ومفوضية القدس الكشفية ورابطة الجماهير الهلالية ومجموعة كشافة هلال القدس واهالي المجموعة الكشفية .
وتخلل الحفل عده كلمات بدأها المدير التنفيذي للنادي جمال غوشة والذي بدوره رحب بجميع الحضور وارسل تحيات رئيس النادي د باسم ابو عصب للمشاركين والمكرمين واعضاء الكشافه .

وامد غوشه انه انضم الى كشافة هلال القدس خلال الفترة الماضية اكثر من مئة وخمسين شخصا ، وفي العام الحالي وضع برنامج خاص للكشافة الهلالية من خلال جولات متعدده وخدمة المصلين في شهر رمضان المبارك ليكونوا في الطليعة بالقدس كما ان برنامج كشافة هلال القدس برنامج اساسي وسيشهد هذا العام مزيدا من العطاء .

وشكر غوشة المجلس الكشفي على التكريم وان هذا التكريم المميز هو مبارده شخصية من المجلس الكشفي لتكريم اعضائها والهيئة الادارية تحت قيادة الدكتور باسم ابو عصب تحيي هذه المبادرات .

وفي كلمة مفوضية كشافة محافظة القدس القائد محمد ابو صوي هنا مجموعة كشافة هلال العاصمة على جهودها الدائمة منذ سنين طويلة من خلال العمل الكشفي في الميدان .واعرب ابو صوي عن اعتزاز زفخر المفوضية بهذه المجموعه الكشفية صاحبة التاريخ المشرق منذ سنوات طويلة والتي واكبت العمل الكشفي والعمل الوطني والعمل التطوعي في كافة مجالات الحياة من خلال القادة الكشفيين الحقيقين الذين لهم بصمه حقيقة في المجال والعمل الكشفي على مستوى الاتحادات والمفوضيات .

ووجه ابو صوي شكره واعتزازه لقائد المجموعة الكشفية في هلال القدس وجيه الزعانين الذي يعمل بجد واخلاص خلال الفترة الماضية والحاضرة واضاف " نحن في المفوضية نتمنى مزيدا من التقدم والازدهار في خدمة المجتمع المقدسي الفلسطيني اولا وفي كافة انحاء الوطن وبهذه المناسبة نؤكد دائما ان كشافة هلال القدس هي العامل الرئيسي في العمل وفي النشاطات والفعاليات في مدينة القدس وهي جزء مهم من مفوضية كشافة القدس على اعتبار ان لها عتاد كبير في العمل ولها نشاط مميز من خلال المشاركة في حفظ النظام داخل ساحات المسجد الاقصى المبارك وبهذه المناسبة نبارك التكريم لكل عضو في المجموعه الكشفية وهي خطوة في الاتجاه الصحيح وان القدس كانت وما زالت وستبقى الرقم الصعب على مستوى المحافظات والمفوضيات وجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية .

وشكر ابو صوي رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب ورفاقه في الهيئه الادارية والذين يوفرون كل المستحقات المالية وامور المجموعة الكشفية على اعتبار انها من سلم اولياتهم وهي تتواصل مع المجتمع المقدسي .

ورحب قائد المجموعة الكشفية لنادي هلال القدس وجيه الزعانين باعضاء مجلس الادارة وبالحضور وبمفوضية القدس الكشفية ورابطة جمهور هلال القدس وقال "نحن اليوم كمجموعة هلال القدس في ازدهار وتقدم بدعم الدكتور باسم ابو عصب رئيس النادي والذي يوفر لنا كل الامكانيات ونحن علينا مواصلة العمل والتحضيرات خاصة للمناسبة القادمة العزيزة علينا ذكرى الاسراء والمعراج التي تصادف في شهر ايار القادم وسنقدم عرض كشفي ضخم احتفالا بهذه المناسبة وانا امل من افراد المجموعة الكشفية ان يلتزموا في التدريبات مع القاده الكشفيين كما عهدتهم دائما. لنرتقي بهذا العرض ونخرج بابهى صورة كما تعود علينا الجمهور المقدسي .

واضاف الزعانين "نامل في العروض القادمه ان يكون لنا اخوة من المفوضيات الكشفية بالضفة الغربية ويشاركون بعروض المسيرات الكشفية لمحافظه القدس وهناك عمل مع اخوتنا مفوضية محافظة القدس من خلال مخيم صيفي كشفي مشترك للمجموعات المقدسيه ورحلات ترفيهيه وهذا ضمن مشروع مفوضية محافظة القدس الكشفية .

وفي الختام قدم المجلس الكشفي دروعا تكريمية للمجموعة الكشفية الهلالية ولقائدي المجموعة ولرئيس النادي دكتور باسم ابو عصب وامين الصندوق مفيد جبر ومطعم اسطنبول ولمفوضية كشافة القدس ورابطة جماهير هلال القدس .