الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النادي الأهلي يكرم لاعبيه

نشر بتاريخ: 27/04/2015 ( آخر تحديث: 27/04/2015 الساعة: 15:24 )
الخليل - معا - ثائر رشاد الصغير- في سهرة سادتها اجواء الالفة والمحبة سهرت الكتيبة الاهلاوية حتى اولى ساعات الصباح مساء الاثنين الماضي بحضور الادارة والمدربين واللاعبين لفريق كرة القدم وتنس الطاولة واللجان العاملة وجمع من الاصدقاء على هامش حفل عشاء ساهر تابعت فيه الادارة سلسلة لقاءات المحبة والتواصل مع اركان الفريق للدفع به قدما لتقديم ما هو افضل لمتابعة الانجازات النوعية التي تحققت هذه الفترة وابراز طموح النادي في السير قدما لإنجاز ما هو اكبر وافضل.

في البداية رحب رئيس النادي كفاح الشريف بالحضور تاركا مظاهر الرسمية لإفساح المجال للجميع بالحديث دون حرج او تردد واوجز في كلماته مذكرا كافة الكوادر العاملة بأهمية هذه المرحلة لإنجاز ما هو اكبر وافضل وان طموح النادي الاهلي لن يتوقف عند تحقيق انتصار لحظي او بطولة مشيرا الى المنحنى البياني المتصاعد للفريق, كما اثنى على الكادر الفني العامل وقدرته الكبيرة على تطوير الاداء وتجهيز اللاعبين وايجاد الحلول الفنية داخل الملعب.

واكد على اهمية المرحلة التي كان من نتاجها اختيار مجموعة غير مسبوقة لتمثيل الوان الفدائي الفلسطيني في مرحلة الاعداد القادمة واعلن عن المعسكر التدريبي المزمع اقامته في ايطاليا في صيف هذا العام للاعداد للموسم الجديد.

ووجه الشريف الشكر الكبير لما تبذله الصحافة داخليا وخارجيا في تسليط الضوء على العمل الكبير داخل اركان البيت الاهلاوي خاصة التقرير الاخير في الصحافة الايطالية عن الاهلي وانجازاته في هذه المرحلة.

وتحدث الحاج عبد المطلب الشريف مدير النادي واحد رموز انجازاته ورئيسه لفترات عديدة عن تاريخ النادي والتدرج في الانجاز في سيرة سنوات طويلة عاصر فيها الاهلي منذ تأسيسه وكيفية التطور الذي طرأ على النادي مؤكدا على الاصالة التي أُسس النادي عليها والدور الاجتماعي الكبير الذي لعبه النادي الى جانب الدور الرياضي في سنين التضحيات.

وقد اكد اعضاء مجلس الادارة الحاضرين على استمرار دعمهم للفريق ووعدهم بمكافئات قيمة للاعبين في حال تحقيق بطولة الكأس التي وصل بها النادي لمراحل متقدمة حيث تحدث كل من( ماجد النجار, حمزة غيث, حمدي ابو زينة, الدكتور يوسف التكروري, رمزي سياج, الدكتور شادي الدويك, معمر المحتسب, عاصم الجعبة).

بدوره اشاد المدرب الكبير ستيفانو كوزين بالأسلوب الاداري المتبع في النادي الاهلي الذي جعله قادرا على العطاء والتعاون المطلق من كافة الكوادر والاستجابة والتركيز من اللاعبين ما جعله قادرا على تطبيق الفكر الامثل دون مشاكل تذكر, وانه يشعر انه ببيته وبين اهله ولم يشعر بصعوبات تذكر في التأقلم.

واكد المدرب على اهمية المرحلة حيث يواجه النادي تحديا كبيرا في تخطي عقبة نادي وادي النيص في نصف نهائي الكأس هذا الاربعاء واعلن عن جاهزية الكتيبة لأداء مباراة كبيرة ووعد بانجاز المهمة على الوجه الامثل.

ودار النقاش بين كافة اللاعبين كلٌّ على حدى مبديا ملاحظاته التطويرية والآراء البناءة في هذه المرحلة, كما شكر اللاعبون الادارة على دورها الكبير في تحفيزهم وحثهم على تحقيق ما هو افضل للنادي الكبير ومثمنين الجهود الجبارة التي يبذلها الكادر التدريبي التي طورت اللاعبين بشكل نوعي لإخراج كل ما لديهم من قدرات ومهارات وتعاهدوا على الانجاز لإخراج موسم مميز للنادي.

حوافز الاخوة طالما تتكلل بالانجاز وعليه فان الكتيبة صدقت بما وعدت وتحقق لها نصف الطريق نحو تحقيق كأسٍ غالٍ فكان الفوز على الشقيق وادي النيص بركلات الترجيح ليضرب الاهلي موعدا في نهائي الكأس مع حصان الدوري الاسود نادي بلاطة نتمنى فيه التوفيق للجميع ونتحيز فيه لأهلينا لأننا أهلاوية.