الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة خطوات تطلق برامجها الرياضية للعام الثامن على التوالي

نشر بتاريخ: 27/04/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:01 )
مؤسسة خطوات تطلق برامجها الرياضية للعام الثامن على التوالي
القدس- معا - الدائرة الرياضية : للعام الثامن على التوالي تطلق مؤسسة خطوات برامجها الرياضية مع الاندية الشريكة في فلسطين والاردن ولبنان، وتستهدف من خلالها الاف الأطفال من كلا الجنسين في رياضة كرة القدم والسلة.

وكانت مؤسسة خطوات قد بدأت عامها الثامن في الاول من نيسان الجاري في فلسطين، لتكمل مسيرتها الرياضية في تأسيس فرق ومنتخبات ترفد المنتخبات الوطنية في الرياضات المذكورة.

ويوم السبت الماضي عقد الطاقم الأداري للمؤسسة لقاءا في مقر نادي اتحاد نابلس مع منسقي الأندية الشريكة وذلك من اجل التباحث في عدة مواضيع تخص الشراكة ما بين الأندية الشريكة والمؤسسة ، وذلك التعريف بدور منسق النادي وعلاقته المباشرة مع مؤسسة خطوات وممثليها والمسؤولية المباشرة بما يختص من نشاطات متنوعة تقدمها مؤسسة خطوات، وعرض خطة النشاط للعام الحالي وتطرق الكادر الأداري لعدة نقاط منها أهمية التواصل ما بين النادي والأهالي وضرورة عقد اجتماعات دورية بينهم يتخللها العاب ترفيهية وكذلك التأكيد على حضور أولياء الأمور لتدريبات أبنائهم من اجل تشجيعهم .

ويشار الى ان مؤسسة خطوات وبجانب البرنامج الرياضي تركز الاهتمام بالصحة الخاصة بالأطفال من خلال دورات خاصة لهم وللمدربين والمنسقين ايضا.

وأشار الدكتور جمال بشارة المشرف الفني لرياضة كرة القدم عن أهمية النواحي والجوانب الفنية الخاصة بالتدريبات من ناحية وصلاحية الملاعب والالتزام بالتدريبات وإعطاء الوجبة التدريبية كاملة للأطفال وركز أيضا على أعمار الفئات العمرية لكل فئة وان يلتزم النادي والمركز بكل فئة لأهميتها ، وأضاف بشارة بأنه سيكون هناك تجمعات لكافة الأندية والمراكز في أيام تحددها المؤسسة من اجل التعارف والقيام بنشاطات رياضية متنوعة ، وأضاف بأنه سيتم متابعة المدربين ومدى التزامهم بالخطة التدريبية . وفي ختام الورشة استمع ممثلوا مؤسسة خطوات من ممثلي الأندية لعدد من المطالب والاستفسارات وتم الإجابة عليها من قبل ممثلي المؤسسة.

يذكر أن الأندية التي حضرت هي أندية الشمال ومنها / أهلي قلقيلية ، طوباس ، ثقافي طولكرم ، مركز شباب رقم واحد ، مركز شباب بلاطة ، عنزة ، مركز شباب عسكر ، مركز شباب طولكرم ونادي اتحاد نابلس المستضيف.