السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة زهرة المدائن الإرشادية تباشر حملة "فينا خير"

نشر بتاريخ: 28/04/2015 ( آخر تحديث: 28/04/2015 الساعة: 14:40 )
مجموعة زهرة المدائن الإرشادية تباشر حملة "فينا خير"
نابلس - معا -عرين عسقلان/ إعلام مفوضية نابلس : باشرت مجموعة زهرة المدائن الإرشادية حملة "فينا خير" بقيامها بزيارة ملؤها الحب لبيت المسنين "بيت الأمل" في مدينة نابلس.

حملة "فينا خير" التي تندرج ضمن خطة المجموعة في بناء أفراد فعاليين مجتمعيا ومبادرين للمساعدة وحب الخير بأية إمكانيات متوافرة هي عبارة عن سلسلة من الأنشطة التي ستقوم بها المجموعة وفق خطة مدروسة ومناسبة لاحتياجات المجتمع والأفراد.

انطلقت المجموعة نحو بيت الأمل الساعة الثانية والنصف ظهرا حيث ما أن وصلت المجموعة إلى هناك إلا وباشرت بنفخ البالونات التي سيقدمونها لكل شخص موجود ببيت الأمل لإعطاء جو من البهجة والفرح داخل المكان.
تخللت الزيارة تعريف مسئولة المركز بهذا البيت والشروط الواجب توافرها بكل شخص يتم قبوله هناك والأنشطة التي يقومون بها أسبوعياً، بالمقابل قامت مجموعة زهرة المدائن الإرشادية بالتعريف عن الحركة الكشفية وأهدافها بشكل عام وعن المجموعة بشكل خاص وقامت أيضا المرشدة ديانا زنادة بالعزف على البيانو ليرد عليها المستمعون بالغناء.

عبرت الزهرة ميرا الشخشير عن فرحها العارم بهذه الزيارة خاصة وأنها الأولى لها لهذا المكان حيث قالت أنها رأت شيئا مناقضا لما تصورته تماما وان الإنسان يمكن له أن يفرح الآخرين ولو بأبسط الأمور.