الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع الهيئة الادارية لخدمات التخطيط والتطوير بعقربا

نشر بتاريخ: 29/04/2015 ( آخر تحديث: 29/04/2015 الساعة: 10:47 )

نابلس - معا - عقدت الهيئة الادارية لمجلس الخدمات المشترك اجتماعها برئاسة رئيس المجلس المهندس "بلال عبد الهادي " في مقر المجلس بمبنى بلدية عقربا وذلك لمناقشة الموازنة العامــة لعام 2015 .

استعرض المهندس المشاكل والعقبات التي تواجه الهيئات المحلية في مجال البنى التحتية واحتياجات المنطقة لمشروع الصرف الصحي، وناشد جميع المسؤولين والوزارات للتعاون في سبيل انجاح مجلس الخدمات المشترك ، وتوفير مقر للمجلس لللحاجة الملحة لذلك .

بدوره أكد نائب رئيس المجلس علي جمال عواد، مثمناً احتياجات المنطقة والمستهدفة من الاحتلال ومعاناة المنطقة من التهميش من قبل الوزارات ، حيث ان المسؤولين يأتون للاطلاع على الاحتياجات الا ان هذه الاحتنياجات والمطالب لم تلبى لغاية هذه اللحظة ، وبين أهمية مساعدة اهالينا في المناطق الغير مخدومة بشبكة المياه ومناشدة سلطة المياه لتوفير القطع اللازمة لمناطق "C" والمجلس من يقوم بالتنفيذ .


وشكر رئيس المجلس اعضاء الهيئة الادارية المتمثلة في " علي جمال عواد ، زياد هلال عوده ، غالب فرح ، عبد الله الحاج محمد ، أديب عبد الرازق دوابشه ، فراس زين الدين، عثمان رشيد دويكات ، نزار ذيب ومصطفى دوابشة ودالية ضعيفي) ، على حضورهم وجهودهم الطيبة التي يبذلونها من أجل الصالح العام .