الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية بيتا صوب تحقيق "الحكم الرشيد"

نشر بتاريخ: 03/05/2015 ( آخر تحديث: 03/05/2015 الساعة: 14:53 )
بلدية بيتا صوب تحقيق "الحكم الرشيد"

نابلس - معا - أعلنت بلدية بيتا جنوبي نابلس نيتها البدء الفعلي بفتح المجال للمؤسسات المحلية والدولية واصحاب الشأن للاطلاع عن كثب على سير اعمال البلدية التي تمارسها بشكل يومي في خدمة المواطنين.


وقال واصف معلا رئيس البلدية "نريد ان نعلي من شأن مؤسستنا ونتشارك مع المواطنين في اتخاذ القرار الصحيح الذي يقود الى العمل السليم ونريد ان نعطي الفرصة للجميع بالمشاركة الكاملة لصنع القرار، ونهدف من ذلك الى الوصول الى الحوكمة الرشيدة على أساس الشفافية والمساءلة والالتزام بالقانون عن طريق المشاركة المجتمعية الفاعلة في هذا المجال، وهذا يدعونا لدعوة كل المؤسسات الدولية والمحلية سواء الرقابية والادارية الى زيارة البلدية وحضور اجتماعاتها بشكل مباشر".


وأشار معلا ان هذه الخطوة ستمكن البلدية من ادارة اعمالها ومواردها بطرق ناجحة وستعطي مساحة اكبر من الشفافية وتكوين وجهات سليمة بالاضافة الى توزيع المسؤوليات على الجميع بصورة مناسبة.


ودعا رئيس البلدية كافة المواطنين داخل البلدة الى التواصل مع البلدية للاستفسار عن اي تساؤلات او اي اعمال سواءً سابقة أو حاضرة او مستقبلية على ان تكون بشكل مكتوب ورفعها للمجلس البلدي من اجل مناقشتها وتوضحيها بالصورة الصحيحة ولا مانع لدى البلدية أين يحضر المواطن جلسات المجلس للاستماع للنقاش والحوار البناء والموضوعي.