الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز بيت ساحور على عيبال

نشر بتاريخ: 03/05/2015 ( آخر تحديث: 03/05/2015 الساعة: 17:48 )
فوز بيت ساحور على عيبال

بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - قلب فريق أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور تأخره إلى فوز على عيبال في الأسبوع الثاني لإياب دوري جوال للدرجة الممتازة لكرة السلة.

ورغم تقدم عيبال على بيت ساحور إلا ان الأخير انتفض على نفسه وحسم نتيجة المباراة لمصلحته بـ 83-73 وذلك في صالة العمل الكاثوليكي ببيت لحم بحضور أمين عام الاتحاد عزيز طينة.
عيبال الجريح جاء للمباراة وكله إصرار وعزيمة على الفوز لتعويض خساراته المتتالية والهروب من منطقة الخطر، وقد قدم مباراة قتالية بجهود كبيرة من لاعبيه المميزين وخاصة النشيط طارق التميمي إضافة إلى واثق دويكات وسامي عودة.


وفاجأ عيبال أصحاب الأرض بمستوى بطولي خلال الربع الاول باداء جماعي في الدفاع والهجوم، لكن سرعان ما دخل بيت ساحور الى المنافسة بروح عالية عبر نجومه الشباب وخاصة صفوت صالح الذي انضم مؤخرا الى بيت ساحور وبدأ ينسجم اكثر مع الفريق اضافة الى مايسترو الفريق ماهر قسيس والدينامو ادهم كوكالي والخلوق رامز العلي.

وقد اعتمد بيت ساحور الذي حسم ارباع المباراة الثلاث الاخيرة على اخطاء الفريق الخصم تارة والاختراقات من الوسط والاطراف من تارة اخرى.
وانتهى الربع الاول لعيبال (23-14)، فيما انتهت الارباع الثلاث الاخيرة لبيت ساحور (25-19)، (19-15)، (25-16). والمباراة لبيت ساحور بـ 83-73.


الحكام: بسام أبو ثابت، نضال القفه، هيثم حوشية.
سجلها: فؤاد كنعان، ووقتها جوني حزبون، 24 ثانية سمير بنورة.
المراقب الفني: عزيز طينة.