الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية البيرة تنهي عقد الطابق الأول لمدرسة جديدة في منطقة عين أم الشرايط

نشر بتاريخ: 12/09/2007 ( آخر تحديث: 12/09/2007 الساعة: 13:59 )
رام الله -معا- احتفلت بلدية البيرة ظهر أمس، بعقد الطابق الأول من مدرسة الوحدة التابعة للبلدية، والممولة بدعم من برنامج الأمم المتحدة الانمائي(U.N.D.P)، وإشراف من بلدية البيرة.

وشارك في الحفل حسن الشيخ قاسم القائم بأعمال رئيس بلدية البيرة، وعدد من أعضاء المجلس البلدي، ومشاركة المهندس بسام سرحان رئيس قسم الهندسة في مديرية التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة.

من جانبه أشار المهندس ماهر طنينة أن المدرسة تضم 10 وحدات صفية مبنية ومصممة على أحدث المواصفات، إضافة إلى غرفة متعددة الأغراض، ومختبر للحاسوب، وآخر للعلوم، ووحدة صحية، مشيرا إلى أن الطابق الأخير من المدرسة سيصمم لمكتبة تابعة لمكتبة البلدية العامة.

يشار إلى أن مساحة كل طابق من طوابق المبنى تبلغ 680 م2 ويتوقع الانتهاء من عمليات تشطيب المبنى في الأول من أيار القادم وستخدم هذه المدرسة طلبة وطالبات منطقة عين أم الشرايط المكتظة.

كما يشار إلى أن بلدية البيرة تواصل عمليات البناء في مدرسة المستقبل الصالح في حي الجور الفوقا.

وعلى ذات الصعيد زار حسن الشيخ قاسم وعدد من أعضاء المجلس البلدي عددا من مدارس المدينة للإطلاع على سير المسيرة التعليمية في المدينة مع بداية العام الدراسي الجديد.

واستمع الوفد إلى شرح من مدراء المدارس حول المشاكل التي تواجهها المدارس، وتعهدت البلدية بتقديم المزيد من أعمال الصيانة والخدمات للمدارس والمباني التابعة للبلدية أو التي تشرف عليها البلدية.