الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حورة: هاجم العاملة الاجتماعية لأنه لم يرضَ عن خدماتها

نشر بتاريخ: 05/05/2015 ( آخر تحديث: 05/05/2015 الساعة: 20:54 )
بئر السبع - معا- تم في محكمة الصلح الاسرائيلية في بئر السبع تقديم لائحة اتهام ضد رجل من بلدة حورة في النقب، بشبهة مهاجمة عاملة اجتماعية وتهديدها بعد أن لم يرضَ بالخدمة المقدمة له من جانبها.

وذكرت المتحدثة باسم الشرطة الاسرائيلية لوبا السمري، أنه تم تقديم لائحة اتهام بالغة اللهجة ضد مواطن من سكان النقب وتحديدا بلدة حورة، بسنوات الثلاثينات الاولى من عمره، الذي تنسب له تهم الضلوع في التهديد والاعتداء على عاملة اجتماعية بمكتب الرفاه الاجتماعي في بلدته وذلك على خلفية عدم رضاه من سبل معالجتها لشؤونة الاجتماعية الخاصة.

هذا وتعود حيثيات هذة القضية الى منتصف الاسبوع الفائت مع اعتقال المشتبه من قبل قوات الشرطة التي سارعت لهناك بعد قيام المشتبه بتهديد العاملة الاجتماعية، حيث شتمها وأهانها بشدة ورفع كرسي في وجهها بنية إلقائه عليها والاعتداء عليها، فما كان منها إلا وصرخت مستغيثة بزملائها الذين سارعوا لغرفة مكتبها مع سماع نداءاتها، وأمسكوا به قبل القائه للكرسي.

هذا ويشار الى انه ومن بعد تمكن محققي شرطة "البلدات – عياروت" من تشكيل قاعدة لادلة راسخة بحق المشتبه تم التقدم من قبل مكتب الادعاء العام بلائحة الاتهام اضافة الى طلب تمديد حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية المتاحة ضده.