الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الشباب والرياضة" تشارك في بطولة الأرض لسباق الدرجات الهوائية

نشر بتاريخ: 05/05/2015 ( آخر تحديث: 05/05/2015 الساعة: 21:32 )
"الشباب والرياضة" تشارك في بطولة الأرض لسباق الدرجات الهوائية
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة: شاركت وزارة الشباب والرياضة بغزة في بطولة الأرض لسباق الدرجات الهوائية لذوي الاحتياجات الخاصة (الإعاقة الذهنية)، وبمشاركة مؤسسات رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة, حيث كانت البطولة بدعم من وزارة الشباب والرياضة " دائرة المعاقين".

وقد جرت فعاليات البطولة في ملعب اليرموك بمدينة غزة بحضور مجموعة من ذوي الإعاقات المختلفة, وبحضور وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة بغزة ‏أحمد محيسن‬ وأمين عام اللجنة الأولمبية محمد العمصي, ولفيف من الشخصيات الرياضية والمجتمعية البارزة, وذلك تمام الساعة الثانية عشر صباح اليوم الثلاثاء.
وتخللت البطولة عدة فقرات من المعاقين كان علي رأسها الدبكة الشعبية للأطفال المعاقين من جمعية الحق في الحياة, ومن ثم البدء في مجريات البطولة والتي بدأت بسباق الدراجات الهوائية للمعاقين ذهنياً والتي حصل المتسابقون فيها علي مراتب متقدمة ومميزة.

بدوره رحب أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة بالحضور الكريم وأثنى على القائمين والمشرفين على البطولة وعلى وجه التحديد موظفي وزارة الشباب والرياضة "دائرة المعاقين" الذين كانت لهم البصمة الواضحة في إنجاح البطولة من الناحية التجهيزية والإشرافية علي مجريات البطولة.
ومنح ‫محيسن‬ الفريق الفائز في البطولة (فريق جميعه الهلال الأحمر الفلسطيني) دراجتين هوائيتين مقدمة كهدية من وزارة الشباب والرياضة, مؤكداً أن ما تقدمة الوزارة لهذه الشريحة العظيمة لهو جزء صغير وبسيط تجاه معاناتهم وصمودهم والبطولات التي يحصدونها سواء علي المستوي المحلي أو في المحافل الدولية.

وفي نهاية البطولة تم تكريم الفائزين والحاصلين علي المراكز الأولى في جميع المسابقات التي جرت في هذا اليوم, وتقديم كأس البطولة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني والتي حصلت علي أعلي مراكز وميداليات في هذه البطولة والتي تركت أثراً واضحا في نفوس الجميع.