الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فرع الوسطى بشركة الكهرباء يتوج بطلا في بطولة رامى الشامى

نشر بتاريخ: 06/05/2015 ( آخر تحديث: 06/05/2015 الساعة: 17:32 )
فرع الوسطى بشركة الكهرباء يتوج بطلا في بطولة رامى الشامى
غزة - معا : توج فريق فرع الوسطى بشركة توزيع كهرباء غزة أمس بطلا في منافسات دورة المرحوم رامى الشامي ، والتي أقيمت برعاية صندوق التكافل الاجتماعي بالشركة ، وبحضور كل من م. مجدى ياغى رئيس مجلس ادراة الصندوق ، وأ.مصطفى مقداد المدير التنفيذي للصندوق منسق عام البطولة ، بجانب أسرة المرحوم رامى الشامي ، بالإضافة إلى حشد كبير من المشجعين من موظفي وابناء الشركة والمواطنين .
وقد شارك في البطولة التي أقيمت من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا بالصالة المغطاة بمدينة خان يونس صالة الشهيد ابو يوسف النجار كافة الفرق التابعة لفروع الشركة وهى رفح وخان يونس والوسطى وغزة والشمال .

ورحب أ.مقداد بأسرة المرحوم رامي الشامي والفرق المشاركة وكافة الحاضرين ، وذكر أن البطولة تعتبر التاسعة التي يقيمها صندوق التكافل الاجتماعي للعام التاسع على التوالي ، وذلك استمرارا للأنشطة والفعاليات التي يقدمها الصندوق لموظفي الشركة ، اداركا لدور الرياضة في لم الشمل وإرساء مفاهيم التكافل والتضامن والمحبة والتعاون بين أبناء المؤسسة الواحدة .
وأكد أ. مقداد إطلاق اسم المرحوم رامى الشامي على بطولة عام 2015 تأتي وفاءً وتكريما وتخليدا لذكرى زميل رحل عنا .

من جانبه اثنى م. مجدى ياغى على كافة الفرق المشاركة وهنأ العمال في عيدهم الذي يتزامن مع تنظيم هذه البطولة ، وتمنى أن تتضافر الجهود من اجل ترسيخ حقوق العمال وحصولهم على كافة حقوقهم التي شرعها لهم القانون ، وتمنى لكافة الفرق المشاركة التوفيق .
وبعد قراءة الفاتحة على روح المرحوم رامي الشامي تم افتتاح فعاليات البطولة ، وبعد التصفيات بين الفرق ، توج فرع الوسطى بطلا للبطولة ، بعد فوزه على فرع غزة بنتيجة 3/1 ، الذي جاء في المرتبة الثانية .

وقد قام بتحكيم مباريات البطولة طاقم تحكيم من لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، وتم اختيار عبد الرحمن صقر هداف البطولة ، ومحمد حجازي احسن لاعب ، وخالد القططى احسن حارس مرمى .
وقام رئيس وأعضاء مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي وأسرة المرحوم بتوزيع الكؤوس والميداليات بالإضافة إلى مبالغ مالية على الفريقين الأول والثاني ، وقد تم تسليم أسرة المرحوم درع تذكاري مع بعض الهدايا التذكارية ، وذلك وفاء وعرفانا وتكريما لروح المرحوم رامي الشامي .