الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تنظم يوماً مرورياً في استراحة اريحا

نشر بتاريخ: 07/05/2015 ( آخر تحديث: 07/05/2015 الساعة: 21:41 )
أريحا- معا- نظمت الشرطة اليوم الخميس، يوماً مرورياً في استراحة أريحا وذلك ضمن نشاطاتها المشتركة مع المؤسسات العامة والخاصة لنشر التوعية الشرطية والأمنية في أسبوع المرور العربي.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن هذه الفعالية التي أطلقها فرعي العلاقات العامة والمرور في شرطة محافظة أريحا والأغوار وبالتعاون مع شرطة معبر الكرامة تهدف للتوعية المرورية والتركيز على أمور السلامة التي تهم المسافرين والسائقين .

وشملت الفعاليات لقاءً مفتوحاً مع سائقي المركبات العمومية العاملين على جميع الخطوط الخارجية والداخلية، وتحدث خلاله مدير العلاقات العامة والاعلام الرائد اياد دراغمة ونائب مدير فرع المرور الرائد محمود البزور ومسؤول التوعية المرورية الملازم لؤي بالو عن عدد من محاور العلاقة بين الشرطة وقطاع النقل العام وضرورة تكاثف الجهود للحد من الحوادث المرورية ونشر ثقافة الالتزام بالقانون لدى السائقين وأيضا الركاب ، كما شملت توزيع منشورات ومواد من الشرطة حول السلامة المرورية واحتفالية أسبوع المرور العربي.
وأشار المقدم عزام جبارة مدير شرطة المحافظة إلى أن الهدف من هذه اللقاءات والانشطه والفعاليات هو نشر التوعية للمشاركين مع الشرطة في الأنشطة اليومية في مجال التوعية والإرشاد ، وبما يسهم في الحفاظ على حياة المواطنين والتخفيف من حوادث السير .

وحضر إطلاق هذه الفعاليات النقيب وائل العيسة من شرطة معبر الكرامة وعدد من الضباط وصف الضباط والمشرفين