الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس تدعو كافة أجهزتها وعناصرها للحيطة والحذر تحسبا لعدوان إسرائيلي قد يطال القطاع

نشر بتاريخ: 12/09/2007 ( آخر تحديث: 12/09/2007 الساعة: 20:30 )
معا-غزة-أكدت مصاد في حركة حماس أن الجيش الإسرائيلي قرر في الإجتماع الأمني المصغر استخدام الطائرات لاستهداف القيادات السياسية والعسكرية والعديد من الأماكن بحجة ضرب البنية التحتية لقوى المقاومة الفلسطينية.

ودعت حركة حماس في بيان وصل لوكالة معا كافة أجهزتها وعناصرها إلى أخذ الحيطة والحذر وإعلان حالة الاستنفار القصوى لرد العدوان والتصدي له بكل قوة.

وطالبت الحركة كافة قوى المقاومة بالاستعداد التام والحذر الشديد حتى لا يتمكن العدو من أحد ونقطع عليه الطريق، وأن تأخذ كافة قوى المقاومة استعداداتها للدفاع عن نفسها وشعبها بكل ما لديها، وندعوهم إلى التعاون والتكاتف ووحدة الصف بين كافة المجاهدين".

وأهابت حماس بكافة المواطنين إلى رص الصفوف والتوحد مع رجال المقاومة والوقوف إلى جانبهم وتسهيل مهماتهم والتشديد على أبنائهم بعدم التوجه إلى ساحات القتال حتى لا يعيق ذلك المجاهدين, حتى لا يسقط منا في المعارك من لا علاقة له بالتصدي للعدوان

وأكدت الحركة أن الاحتلال الإسرائيلي يحاول استغلال الأجواء السياسية في فلسطين، واستغلال أعمال المقاومة لتبرير عدوانه، واجتياحه الواسع لقطاع غزة، ونقول لهذا العدو إن هذا العدوان لن يمر بسهولة ولن يكون نزهة، مؤكدة علي أن العدو سيري من رجال المقاومة ما لا يرضيك وستلحق الهزيمة به

وحذرت حركة حماس " كل من تسول له نفسه استغلال العدوان للعبث في الساحة الداخلية والأمن الداخلي واستغلالها لتحقيق مآرب تخدم العدو، لأننا سنضرب بيد من حديد ولن نتهاون مع أحد، لأن معركتنا مع العدو تحتاج إلى كل المخلصين من شعبنا وتحتاج أن نتكاتف ونتعاضد في مواجهة هذا العدوان . "