السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية اريحا تحكم مشاريع مكافحة الفساد

نشر بتاريخ: 10/05/2015 ( آخر تحديث: 10/05/2015 الساعة: 09:56 )

اريحا -معا -  جرى تحكيم مشاريع المدرستين المشاركتين في الدور التربوي في مكافحة الفساد ( بنات أريحا الثانوية ، بنات مسقط الثانوية ) في مبنى مديرية أريحا وافتتح التحكيم مدير التربية والتعليم الاستاذ محمد الحواش والذي رحب بدوره بالدكتور حمدي الخواجا مدير عام التخطيط والدراسات في هيئة مكافحة الفساد والذي تابع كل فعاليات التحكيم وبين مدير التربية والتعليم أثر مثل هذه المشاريع في تنمية شخصيات الطلبة وصقل مواهبهم واهتماماتهم وتدريبهم على اساليب البحث والتحري والاستكشاف ووضع الفرضيات واختبارها وإجراء مقابلات وزيارات ميدانية لتوسيع افقهم العلمي .
الخواجا شكر مدير التربية و التعليم و مدراء و منسقي المشاريع في المدارس على التعاون المثمر و البناء , و التزام المدراس بتنفيذ مشاريع هيئة مكافحة الفساد.

وتشكلت لجنة التحكيم من منسق المشروع المشرف التربوي ذياب تركمان والمشرفة التربوية  سعاد عواجنة والمشرفة التربوية ميساء غروف .

وبعد عرض كل مدرسة لموضوعاتها، تم افتتاح العرض بمناظرة شعرية من مدرسة بنات أريحا الثانوية وسكتش مسرحي من مدرسة بنات مسقط و من ثم ناقشنت اللجنة المحكمة كل مشروع على حدا , مع الطالبات المشتركات  .

ووأشرفت على مشروع مدرسة بنات اريحا الثانوية بعنوان " الصرف الصحي في أريحا " المعلمة ديمة حمو ، ومشروع مدرسة بنات مسقط بعنوان " بيع الأراضي الحكومية في منطقة النويعمة والديوك " و بإشراف المعلمة مريم سمارات و الذي فاز بالمركز الأول .