الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

طولكرم تعقد امتحان التوظيف

نشر بتاريخ: 10/05/2015 ( آخر تحديث: 10/05/2015 الساعة: 09:57 )

طولكرم -معا - عقدت مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم امتحان التوظيف في كافة التخصصات للمتقدمين لوظيفة معلم أو مرشد تربوي في المدارس الحكومية .
وقامت مديرة التربية والتعليم في المحافظة أ. نائلة عودة بجولة تفقدية لقاعات الامتحان يرافقها نائب المحافظ العقيد بلال حالوب وقائد شرطة محافظة طولكرم المقدم حقوقي موسى يدك ومدير مكتب المحافظ الدكتور جعفر أبو صاع والنائب الفني نزيه نصر الله ورؤساء اقسام الشؤون الادارية والاشراف .
من جانبها قالت عودة ان هذا الامتحان هو من ضمن الاليات التي تتبعها وزارة التربية والتعليم العالي لاختيار معلمين ومعلمات في المباحث المختلفة ومرشدين تربويين .

وأضافت أن الامتحان يخلق حراكا ًدائماً عند الراغبين في التقدم للوظيفة للاطلاع على المناهج المدرسية والتواصل الدائم مع المعلومة وطرائق التدريس مما يعمل على صقل شخصية المتقدم ويكسبه المعرفة اللازمة لتأدية دوره ، وثمنت جهود الاسرة التربوية في سياق التجهيزات لعقد الامتحان والمتابعة وخصوصا قسم الشؤون الادارية .
وقال رئيس قسم الشؤون الادارية في المديرية أ. محمد الزيتاوي ان عدد المتقدمين للامتحان من مختلف التخصصات بلغ 3532 موزعين على 18 قاعة امتحان وثمن الجهد الذي بذله موظفو قسم الشؤون الادارية للإنجاح الامتحان .