الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جرار تتهم أطرافاً فلسطينية باستخدام منظمة التحرير غطاء لكل شئ والاستقواء بها في المناكفات الداخلية

نشر بتاريخ: 13/09/2007 ( آخر تحديث: 13/09/2007 الساعة: 08:38 )
رام الله -معا- أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أن البيانات النهائية الصادرة عن اجتماعات اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية تعد مسبقاً وقبل اجتماعاتها.

واتهمت عضو المكتب السياسي للجبهة خالدة جرار أطرافاً فلسطينية باستخدام منظمة التحرير «غطاءً لكل شيء وتستقوي بها في المناكفات الداخلية»، مشددة على أن البيان النهائي لاجتماعات اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية يعد مسبقاً وقبل الاجتماع.

وفي تصريح صحافي صادر عنها قالت جرار "الأصل أن يكون الجميع شركاء في القرارات التي تتخذ ويجب أن تكون هناك مراجعة سياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية".

وأكدت جرار رفض الجبهة الشعبية المرسوم الذي أصدره الرئيس الفلسطيني محمود عباس حول اشتراط الاعتراف ببرنامج منظمة التحرير لمن يريد المشاركة في الانتخابات، قائلة "إن القانون الفلسطيني مستباح وكل جهة تحاول أن تجيره لصالحها".

وأشارت جرار إلى "أن الأجهزة الأمنية التابعة لابو مازن تقوم بانتهاكات لحقوق الإنسان الفلسطيني وممارسات خاطئة في الضفة الغربية، مشيرة إلى أن هذه الأجهزة لازالت تحتجز معتقلين مضى على اعتقالهم أكثر من 50 يوماً دون أن يسمح بزيارتهم من قبل المحامي أو أهاليهم".