الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

التضامن الخيرية تخرج الفوج الثاني من طلاب مدرسة المبدعين

نشر بتاريخ: 12/05/2015 ( آخر تحديث: 12/05/2015 الساعة: 10:32 )

نابلس- معا - بحضور رئيس وأعضاء جمعية التضامن الخيرية ومدراء المدارس وراعي مدرسة المبدعين مجموعة الاتصالات الفلسطينية ممثلة بمدير علاقاتها العامة السيد عماد اللحام ومسئول الخدمة المجتمعية السيد رائد عواد ، وأعضاء الهيئة الإدارية ختام الجوهري والسيدة سعاد الحجاوي والشيخ خالد حميض أقامت المدارس الإسلامية حفلا تكريميا لطلابها المبدعين خرجت من خلاله الفوج الثاني من مشروع صناعة الإبداع الذي استهدف نخبة الطلبة في المدارس الإسلامية تعرف واكتسب من خلاله الطلبة العديد من المهارات الحياتية والتنموية بالإضافة لتنفيذ العديد من المشاريع والدورات الهادفة والتي كان أبرزها برنامج العمل الجماعي والقيادة وفن الاتكيت ومهارات التفوق الدراسي وتنفيذ المشاريع الخيرية وخاصة في شهر رمضان المبارك وإقامة ملتقيات تدريبية للطلاب داخل وخارج الوطن والتي كان أبرزها ملتقى الإرادة والإبداع الأول في جرش –الأردن .


هذا وتخلل الحفل كلمة لرئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول أكد من خلالها على أهمية مثل هذه المشاريع والاهتمام الكبير التي توليه الجمعية في سبيل الرقي بطلبتها ومؤسساتها التعليمية و الخيرية وموجها الشكر لمجموعة الاتصالات الفلسطينية ممثلة برئيسها التنفيذي عمار العكر على دعمها للمشروع للسنة الثانية على التوالي والتي بدورها أكدت من خلال كلمة مدير علاقاتها العامة عماد اللحام أن مجموعة الاتصالات توجه جميع إمكانياتها في سبيل تنمية المجتمع وخاصة المشاريع الإبداعية الشبابية.

وتخلل الحفل أيضا العديد من الفقرات الإبداعية التي شرح من خلالها الطلاب جل ما طبقوه واستفادوه خلال عام كامل منى الجد والعمل، وفي ختام الحفل قام المشرفون على المشروع بشكر كل من ساهم ودعم هذا المشروع و قامت بدورها الجمعية بتكريم الطلبة والمشرفين على المشروع أ. محمد جود الله و أ. سائد الشنتير و أ. محمد أبو عصيدة وكل من ساهم في إنجاحه مؤكدتا أنها مستمرتا في دعم كل ما هو نافع ومفيد للعملية التعليمية والخيرية.