الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية ابن سينا تحتفل بتخريج الفوجين السادس والسابع من طالبات كليتي التمريض والقبالة

نشر بتاريخ: 13/09/2007 ( آخر تحديث: 13/09/2007 الساعة: 20:46 )
رام الله-معا-احتفلت كلية ابن سينا في رام الله يوم الثلاثاء 11/9/2007 بتخريج الفوجين السادس والسابع "فوج المستقبل"، وقد كان الحفل تحت رعاية كل من وزارة الصحة الفلسطينية ممثلة بوكيل الوزارة الدكتور عنان المصري، ووزارة التربية والتعليم العالي ممثلة بالاستاذ جميل ابو سعدة مستشار وزارة التربية والتعليم العالي، وعدد من ضيوف الشرف والحضور الكريم من الكليات والجامعات و الوزارات بالاضافة الى ممثلين عن وزارة الصحة الفلسطينية.

بدأ الحفل بدخول موكب الهيئة التدريسية يليهم الخريجين للقاعة، ثم تلت الطالبة عفاف ابو ربيع آيات من الذكر الحكيم، تلا ذلك السلام الوطني ومن ثم دقيقة صمت وحداد على ارواح الشهداء.

بعد ذلك كانت الكلمة للدكتورعنان المصري وكيل وزارة الصحة ركز فيها على الدور الرئيسي للتمريض في بناء القطاع الصحي اضافةالى التنويه الى دعم التمريض من خلال المشاريع المقدمة للوزارة، ومن ثم ألقى الاستاذ جميل ابو سعدة كلمة وزارة التربية والتعليم العالي، بعدها ألقت السيدة امل ابو عوض، ق. أ عميد كلية ابن سينا كلمة رأس العمود الاكاديمي في الكلية، تبعتها كلمة الخريجين والتي القتها الطالبة نسرين حوشية.

تخلل الحفل فقرة ترفيهية قدمتها فرقة السنابل من خلال عرض مسرحي لها، وبعد ذلك أدى السيد نهاد بشارات مدير برنامج التمريض قسم الخريجين بمشاركة الخريجات، ومن ثم تم تسليم الدروع للمتفوقين وتسليم الشهادات.