السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز العيساوية بجدارة على بيتونيا 4/2

نشر بتاريخ: 14/09/2007 ( آخر تحديث: 14/09/2007 الساعة: 19:10 )
بيت لحم - معا - التقى شباب نادي العيساوية مع شباب نادي بيتونيا يوم الاربعاء على ملعب البيرة الجديد. بداية سريعة وفرصة لمهاجم العيساوية محمود ناصر ويسددها بأحضان حارس بيتونيا، وبعد عدة هجمات متبادلة بين العيساوية وبيتونيا وبذكاء ومهارة عالية تصل الكرة في الدقيقة العاشرة الى لاعب العيساوية وليدعوني ليسكنها على يسار حارس بيتونيا معلناً تقدم العيساوية ويتردد لاعب العيساوية بهاء محمود في استغلال فرصة تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة العشرون ويبدأ نشاط ملحوظ للاعبي بيتونيا ومن خطأ دفاعي قاتل للاعب العيساوية احمد داود محمود يسجل مهاجم بيتونيا هدف التعادل. ليبقى اللعب سجالاً بين الفريقين حتى نهاية الشوط الاول.

وبعد دقائق معدودة يتقدم وليدعوني لاعب العيساوية ويرفع كرة عرضية على رأس اسامة عليان لاعب العيساوية ويصدها احد مدافعين بيتونيا بيده وتتهادى الكره امام لاعب العيساوية بهاء محمود الذي يؤكد دخولها المرمى ليتقدم العيساوية ب 2/1.

ومرة اخرى يتقدم وليد عوني ليخرج كرة على طبق من ذهب للاعب العيساوية احمد عبيد ليسجل الهدف الثالث للعيساوية ويستغل لاعبي بيتونيا غفلة مدافعي العيساوية بفرحتهم بالهدف الثالث ليسجلو الهدف الثاني بالمقص البعيد ليسار حارس مرمى العيساوية لتصبح النتيجة 3/2.

ويعاود نشاط لاعبي العيساوية لبتحركو في كل مكان في الملعب ويمدوا هجومهم بالكرات ليقتنص لاعب العيساوية البديل عماد مهنا هدف العيساوية الرابع بعد تلقيه كره متقنة من اللاعب احمد عبيد.

لقد ابدع دفاع العيساوية وخاصة في الشوط الثاني في الذود عن مرماهم بقيادة كابتن الفريق وسام عبيد وزملائه ومن خلفهم الحارس الامين مجدي محمود (احسن حارس في بطولة فلسطين 2006 للناشئين) في التصدي لهجمات بيتونيا وأبدع اللاعب ربيع محمود من امامهم في قطع الكرات وامداد المهاجمين بالكرات.



ولتنتهي المباراة بـ 4 اهداف مقابل هدفين لصالح نادي العيساوية

حكم المباراة - جمال السعدي للساحة وساعده طارق النقيب ومخلص الترتير