الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك فلسطين يؤكد التزامه الدائم تجاه الأيتام والفقراء في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 20/05/2015 ( آخر تحديث: 21/05/2015 الساعة: 15:35 )

غزة- معا -أكد بنك فلسطين تعاطفه وتضامنه مع الايتام وذويهم في قطاع غزة وتفهمه للمعاناة التي يعيشها الأيتام والأرامل والفقراء لا سيما في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة في قطاع غزة مع استمرار الحصار المفروض على القطاع.


وأضاف البنك بأنه سيواصل مشاريع الدعم التي تستهدف الأيتام والأرامل والفقراء وذوي الاحتياجات الخاصة من أبناء شعبنا في فلسطين عموماً وعلى الأخص في قطاع غزة، حيث يضع البنك هذه الشريحة على رأس أولوياته في مبادراته المجتمعية.


وأوضح بنك فلسطين أنه لم يمنع أية حوالة واردة للأيتام أوالفقراء، وأنه يلتزم بالمعايير والممارسات الدولية في مجال العمل المصرفي وفقاً للمتطلبات القانونية النافذة في فلسطين.


مرة أخرى، يؤكد بنك فلسطين دعمه وتضامنه ووقوفه مع أبناء شعبنا في قطاع غزة، وأنه ليست لديه أية اجراءات تطال أيتام وفقراء أبناء شعبنا، ويؤكد بنك فلسطين أنه يستقبل حالياً الحوالات للحالات الاجتماعية والانسانية والايتام من خلال المؤسسات الرسمية، وأنه على استعداد لفتح حسابات بصورة مباشرة باسم اليتيم أو الفقير ويمكن لمن يرغب في ذلك التوجه لأي فرع أو مكتب من فروع البنك لمباشرة إجراءات فتح الحساب واستلام الحوالات حسب الأصول.