الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة الخليل تقيم حفل الرداء الأبيض

نشر بتاريخ: 21/05/2015 ( آخر تحديث: 21/05/2015 الساعة: 11:17 )
الخليل- معا- أقامت كلية الصيدلة والعلوم الطبية في جامعة الخليل حفل الرداء الأبيض وتخريج الفوج الأول من طلبة الكلية، ويقام الحفل سنوياً لطلبة تخصص الصيدلة الذين أنهو ثلاث سنوات دراسية. وأضيف هذا العام لهذا العرس الصيدلاني تخريج أول فوج من طالبات الكلية والبالغ عددهم 14 طالبة.

وحضر الحفل عميد كلية الصيدلة والعلوم الطبية الدكتور توفيق القيمري وعدد من الهيئة التدريسية في كلية الصيدلة والعلوم الطبية ضم كلاً من أ. عبير النتشة وأ. محمد ذويب ود. علاء خريوش ود. عبد القادر قواسمه، وممثلين عن نقابة الصيادلة.

وقام نادي كلية الصيدلة والعلوم الطبية بالتعاون مع طلاب الكلية بتنظيم فقرات الحفل والتي تضمنت إلقاء شعر وعزف موسيقى وعمل مسرحية تخص أمانة العمل الصيدلاني، وعرض تقارير مصورة عن طلبة سنة ثالثة ومسيرة الخريجين.

ومن ثم قام العميد بتوزيع دروع وهدايا للخريجات إضافة إلى توزيع الأرواب البيضاء على دفعة سنة ثالثة وشهادات التقدير للمتفوقين في الكلية.

ويعتبر "حفل الرداء الأبيض" تقليد متبع في كليات الصيدلة تقدم فيه الكلية الأرواب البيضاء للمتقدمين على التدريب الميداني الصيدلاني حيث يمثل ذلك انتقال الطلبة إلى المرحلة العملية من دراستهم.