الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ألوية الناصر تعلن حالة الاستنفار في صفوفها وتؤكد استعدادها الكامل لاجتياح اسرائيل لقطاع غزة

نشر بتاريخ: 15/09/2007 ( آخر تحديث: 15/09/2007 الساعة: 18:18 )
بيت لحم - معا - اكدت الوية الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية، استعدادها الكامل لاي اجتياح اسرائيلي لقطاع غزة، عن طريق التدريبات بالذخيرة الحية بمدينة غزة، مهددة برد قاس.

وقالت الالوية في بيان لها تلقت "معا" نسخة منه، انها قامت باجراء تدريبات ومناورة بالذخيرة الحية بمدينة غزة بمشاركة العشرات من نشطاء الالوية، باستخدام الاسلحة الرشاشة وقذائف الـ RPG .

وقال أبو يوسف، الناطق بإسم الالوية :" ان اسرائيل تستعد لاجتياح قطاع غزة، وسط صمت عربي ودولي"، مضيفا:" نحن في ألوية الناصر صلاح الدين نعلن لشعبنا وأمتنا بأننا على أهبة الاستعداد للتصدي لاجتياح غزة".

واضاف ابو يوسف :" لقد تم استكمال الخطوات المطلوبة بكل جدّية وعزيمة، ولدينا خطة دفاع عن قطاع غزة ستذهل الاحتلال وتربك صفوفه وكل حساباته الخاسرة، وستزلزل أركان جيشه على الرغم من اختلال الموازين الدنيوية في العتاد".

واعلنت الوية الناصر حالة الاستنفار القصوى في صفوف نشطائها للبدء في تنفيذ خطة التصدي والدفاع عن قطاع غزة، مع أول خطوة يخطوها الاحتلال داخل القطاع، منوهة بأن حملة "رسائل الموت" التي أطلقتها مسبقاًً ستتواصل بدك وإمطار المستوطنات بالقذائف والصواريخ طيلة الشهر الفضيل.