الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فاعلو خير يقدمون جهاز طبي وكراس كهربائية لذوي الإعاقة

نشر بتاريخ: 27/05/2015 ( آخر تحديث: 27/05/2015 الساعة: 17:53 )

نابلس- معا - قامت جمعية التضامن الخيرية بتوفير كراس كهربائية كمساعدة لذوي الأحتياجات الخاصة بتبرع من أهل الخير، وتوفير جهاز طبي لامرأة تعاني من تليف بالرئة.

وتم توفير الكراسي للمحتاجين إليها من فاعلي الخير، وأن الحالة الأولى رب اسرة لا يقوى على الحركة ولا يستطيع التنقل من مكان إلى آخر وقد تم تأمين كرسي كهربائي له بتبرع من فاعل خير كصدقة جارية عن روح والده، وما إن استلم الكرسي إلا وعجت الفرحة البيت بأكمله حتى صار يمشي به يميناً ويساراً.

والحالة الأخرى فهي لطالب مدرسة من ذوي الأحتياجات الخاصة، تم توفير الكرسي الكهربائي له من فاعلة الخير كصدقة جارية عن روح والدتها ليساعده ذلك في التنقل من مكان لأخر وللذهاب إلى مدرسته.


وهناك عائلة أخرى من المحافظة تعيش وضعا مأساوياً، قامت الجمعية بتبرع من أهل الخير بتوفير كرسي كهربائي لابنها، الذي يعاني من إعاقة حركية شلت قدرته على المشي، فتوفير كرسي كهربائي له أعاد له الحياة لقدرته للتنقل من مكان إلى اخر وللذهاب الى مدرسته.


وفي إطار المساعدات الإنسانية التي تقدمها الجمعية قامت الجمعية بتقديم جهاز مولد أكسجين لامرأة تعاني من تليف بالرئة، بالتبرع من فاعلة خير من أبناء الوطن كصدقة جارية عن روح والدتها.

وبدورهم شكرت العائلات المستفيدة جمعية التضامن الخيرية، وجموع فاعلي الخير، وكل من ساهم في هذا العمل على ما قدموه من مساعدة تسهل الحركة في الحياة.

وشكر رئيس الجمعية وكافة أعضاء الهيئة الإدارية فاعلي الخير الذين يلعبون دوراً كبيراً في سبيل انجاح مشروع الكراسي الكهربائية لذوي الإعاقة وإخراجها الحياة الكريمة بالإضافة الى توفير الأجهزة الطبية.