الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

استفتاء جريدة الحياة الرياضية

نشر بتاريخ: 28/05/2015 ( آخر تحديث: 28/05/2015 الساعة: 17:09 )
استفتاء جريدة الحياة الرياضية
رام الله- معا - توج "غزلان الجنوب" بلقب افضل لاعب كرة قدم في المحافظات الشمالية للموسم الكروي المنتهي، وفاز الظاهرية بالمركز الاول في الاستفتاء الذي نظمه القسم الرياضي في الحياة الجديدة وشارك فيه 39 اعلامياً ومدرباً ومتابعاً، وحصل بطل المحترفين على 19 صوتاً مقابل 18 صوتاً لوصيف الدوري والكأس بلاطة ونال الاهلي بطل الكأس صوتين.

ونود الاشارة الى ان استفتاء الافضل في كرة السلة والطائرة واليد والجامعات وبقية الانجازات سينظم فور انتهاء موسمهم.

افضل مدرب كرة قدم :
فاز بلقب افضل مدرب ابراهيم ابو رقيق الذي تولى الادارة الفنية للبطل ونال 18 صوتاً، وحل خليفة الخطيب مدرب بلاطة ثانياً ونال 10 اصوات، وتقاسم المركز الثالث عبد الفتاح عرار وستيفانو ونال كل منهما اربعة اصوات، اما خضر عبيد مدرب سلوان فحصل على صوتين، بالاضافة الى ورقة بيضاء.

افضل لاعب كرة قدم :
حصل نجم بلاطة والمنتخب الوطني عبد الحميد ابو حبيب على اللقب بسهولة بحصوله على 28 صوتاً وحل ثانيا لاعب الظاهرية محمد درويش وحصل على 3 اصوات، اشرف نعمان جاء ثالثاً برصيد صوتين وحصل على صوت واحد كل من خلدون الحلمان ومراد اسماعيل وعبادة زبيدات، علي عدوي، ايمن خربط والبهداري.

افضل حارس مرمى:
فاز باللقب عزمي الشوبكي حامي عرين الاهلي بحصوله على 16 صوتاً مقابل 13 صوتاً لحارس الظاهرية وليد قيسية، حارس واد النيص والمنتخب توفيق علي حصل على خمسة اصوات، سائد ابو سليم صوتين، احمد شبل صوتان، الصيداوي صوت واحد.

افضل مدافع :
فاز باللقب هيثم ذيب مدافع هلال القدس وحصل على 16 صوتاً، مدافع الظاهرية محمد كبها جاء ثانياً برصيد 7 اصوات، المركز الثالث تقاسمه مدافعا الظاهرية وسيم هلون ومصعب البطاط وحصل كل منهما على ثلاثة اصوات، محمد ابو خميس صوتين، عبد الله جابر صوتان، اكرم السيوري صوتين، وصوت واحد لكل من يوسف الاشهب، مصطفى ابو كويك و وسيم عقاب، خالد مهدي.

افضل لاعب وسط :
توج باللقب نجم الظاهرية محمد درويش وحصل على 14 صوتاً، ونافسه عبد الحميد ابو حبيب وحصل على 12 صوتاً، المركز الثالث من نصيب لاعب الاهلي احمد ماهر وحصل على صوتين، وفي المركز الاخير اسامة شعبان، سامح مراعبة، ايمن خربط، روبرتو كاتلون، سياف الهواشلة، اسامة الصباح، سامح السرحان، هشام الصالي، تامر صيام، وايمن خربط وحصل كل منهم على صوت واحد.

افضل مهاجم :
فاز باللقب نجم بلاطة وهداف الدوري عبد الحميد ابو حبيب بعد منافسة شرسة مع لاعب دورا احمد ذياب، ونال ابو حبيب 12 صوتاً مقابل عشرة اصوات لنجم دورا، المركز الثالث احتله لاعب الاهلي خلدون الحلمان وحصل على اربعة اصوات، فادي لافي المخضرم حصل على ثلاثة اصوات، اشرف نعمان حصل على صوتين، احمد ماهر وحصل على صوتين، وفي المركز الاخير عبادة زبيدات، ليث خروب، محمد مراعبة، ايمن خربط، فادي زيدان، وحصل كل منهم على صوتاً واحداً.

افضل لاعب صاعد :
فاز باللقب نجم بلاطة محمود ابو وردة وحصل على 12 صوتاً، وتقاسم المركز الثاني لاعبا الظاهرية وشباب الخليل باسل وريدات ومهند فنون وحصل كل منهما على خمسة اصوات، المركز الثالث تقاسمه لاعبا الامعري والظاهرية محمد عصفور وبهاء وريدات وحصل كل منهما على ثلاثة اصوات، وحصل على صوت واحد كل من محمد الحوتري، يوسف الاشهب، ايمن خربط، محمد مراعبة، اسامة الصباح، عيسى سويطي، مصعب سالم وامتنع شخصان عن الاختيار.

افضل حكم كرة قدم :
تقاسم اللقب الدولي جواد عاصي وعماد بوجة وحصل كل منهما على 11 صوتاً، جاء في المركز الثاني اسحق الكيلاني وحصل على ثمانية اصوات، محمد بدير حامل اللقب حصل على 6 اصوات، الغروف صوتين، اخيرا ذوقان صوت واحد.

افضل حامل راية :
فاز باللقب كالعادة امين الحلبي وحصل على 16 صوتاً، المركز الثاني الدولي فاروق عاصي وحصل على 7 اصوات، المركز الثالث تقاسمه سعدي ابو اسنينة وسليم السعدي وحصل كل منهما على خمسة اصوات، خالد الخطيب صوتين، حسام الحسين وخلدون ابو قبيطة حصل كل منهما على صوت واحد وامتنع شخص واحد عن الاختيار.