الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة قلقيلية تنجز عددا من القضايا خلال الأسبوع الماضي

نشر بتاريخ: 16/09/2007 ( آخر تحديث: 16/09/2007 الساعة: 14:08 )
قلقيلية- معا- أعلنت شرطة محافظة قلقيلية اليوم أنها أنجزت عدداً من القضايا خلال الأسبوع الماضي وأنها أحالت عددا منها إلى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني .

وذكر تقرير أسبوعي صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة أن قسم التحقيق في المديرية أنجز ( 40) قضية أحيلت إلى الجهات المختصة من بينها: قضية قتل وأخرى محاولة انتحار وقضية تزوير وتزييف, مقاومة موظف، معاكسة هاتفية تسع قضايا إيذاء، ثماني قضايا تهديد، ست قضايا سرقة، قضية نصب واحتيال، وقضيتين إتلاف مال الغير، وقضيتين فعل مناف للحياء وسبع قضايا أخرى مختلفة.

وأوضح التقرير أن فرع المباحث الجنائية أنجز ثمانية قضايا، منها قضيتين سرقة ومثلهما إتلاف مال الغير وقضية شروع بالقتل، وثلاث قضايا مختلفة حولت لجهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية .

وأشار التقرير إلى أن قسم التنفيذ أنجز ( 73) قضية منها: ( 14) قضية أمر حبس تسع مذكرات إحضار ، ومثلها توقيف، و( 18) مذكرة غرامة، قضيتين حرف وصناعة، وتنفيذ كتاب مع البلدية ، توزيع ( 20) تبليغا بالحضور لقسمي التنفيذ والتحقيق.

ونوه التقرير إلى أن قسم المرور قام بفحص ( 215) مركبة واحتجز مركبة غير قانونية، واتلف أخرى، وحرر إحدى عشرة محالفة مرورية، مشيرا إلى وقوع سبعة حوادث سير في المحافظة خلال الأسبوع الماضي، نتج عنها ثمانية إصابات، منها ستة بسيطة وإصابتين متوسطتين.

ولفت التقرير إلى أن فرع مكافحة المخدرات، أنجز قضية تعاطي مخدرات، وذلك بعد ضبط كمية من مادة الحشيش المخدرة بحوزة شخصين من متعاطي المخدرات وتم تحويل القضية لقسم التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية.