الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو دخان يشدد على أهمية تشكيل الفرق المساندة لمختلف الالعاب

نشر بتاريخ: 30/05/2015 ( آخر تحديث: 30/05/2015 الساعة: 16:32 )
ابو دخان يشدد على أهمية تشكيل الفرق المساندة لمختلف الالعاب
رام الله - معا : أكد اللواء نضال أبو دخان قائد القوات و رئيس الاتحاد العام للرياضة العسكرية أن المرحلة القادمة تهدف إلى بناء فرق مساندة لمختلف الالعاب الرياضية المعتمدة.

جاء ذلك خلال لقائه بكادر الاتحاد الإداري و الرياضي تتقدمهم العقيد أمل خليفة أمين سر الاتحاد ، وفي بداية حديثه شكر اللواء ابو دخان كادر الاتحاد و جميع اللاعبين واثنى على جهودهم المستمرة في رفع شأن الرياضة العسكرية الفلسطينية محليا و خارجيا.

وأكد اللواء ابو دخان أن أولويتنا الآن هي الإهتمام بالفئات العمرية الصغيرة و الشابة معتبرا إياها خطوة بالاتجاه الصحيح، حتى تكون قاعدة يتم من خلالها صقل لاعبين يمكن الإعتماد عليهم في المستقبل وقادرين على المنافسة في البطولات المختلفة.

وخلال الإجتماع إستمع اللواء ابو دخان لمختلف الآراء و الاقتراحات و تم تقييم محطات الموسم الرياضي للفرق الرياضية و نتائجها في البطولات المحلية، و وعد بتذليل كافة العقبات و تقديم كل ما هو متاح من أجل تطوير الفرق و رفع مستواها.

وتم الاعلان عن تعيين المقدم زياد حسونة مديرا اداريا لفريق كرة القدم،والذي بدوره ابدى إستعداده لتقديم افضل ما لديه لمساعدة الفريق و اللاعبين و تحقيق أهداف الموسم القادم.