الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

3552 طالباً يتقدمون للتوجيهي ببيت لحم

نشر بتاريخ: 30/05/2015 ( آخر تحديث: 31/05/2015 الساعة: 09:21 )
3552 طالباً يتقدمون للتوجيهي ببيت لحم
بيت لحم -معا - توجه صباح اليوم السبت 3552 طالبا وطالبة في محافظة بيت لحم لتقديم امتحان الثانوية العامة "التوجيهي" للعام الدراسي 2014/2015 موزعين على ثمان وعشرين قاعة في المحافظة بمشاركة 480 معلما ومعلمة في عملية مراقبة الامتحان .

وقام وفد ضم كل من محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري ومديرة تربية بيت لحم أ.نسرين عمر ومدير مديرية شرطة بيت لحم العقيد حقوقي علاء الشلبي ونائب قائد المنطقة العقيد ركن عصام نبهان ومدير الارتباط العسكري المقدم خالد قدورة بجولة تفقدية الى عدد من قاعات الثانوية العامة في المحافظة بهدف الاطلاع عن كثب على حسن سير الامتحان والاطمئنان على الطلبة.

وخلال الجولة التفقدية التي شملت مدرستي ذكور بيت لحم الثانوية وبنات بيت لحم الثانوية اكدت عمرو على ان جميع كادر مديرية التربية والتعليم على اهبة الاستعداد للعمل من اجل انجاح هذا الامتحان الوطني الهام وحثت ابنائنا الطلبة على بذل اقصى جهودهم في سبيل الحصول على افضل النتائح.


وتعقيبا على جولته, اعرب البكري عن ارتياحه لسير الامتحان في اجواء اتسمت بالانتظام والالتزام والجدية موجها رسالته الى كافة المواطنين بضرورة توفير كافة السبل لتأمين تقديم الامتحانات في اجواء تتسم بالهدوء متمنيا النجاح والتفوق لكافة ابنائنا الطلبة.

كما اشاد العقيد حقوقي علاء الشلبي على التعاون والتنسيق المستمر بين مديرية تربية بيت لحم ومديرية الشرطة لضمان توفير افضل الاجواء للطلبة لتقديم الامتحانات، مشيرا الى تواجد افراد الشرطة خارج قاعات الامتحان من اجل تعزيز الامن والانضباط في قاعات الامتحان وتأمين نقل الاجابات الى الاماكن المخصصة وفق الانظمة والقوانين.

واكد المقدم خالد قدورة على جاهزية الارتباط العسكري وتعاونها الدائم مع مديرية تربية بيت لحم لتأمين وصول اسئلة امتحانات الثانوية العامة والاجابات كما وتم التنسيق لتأمين جميع قاعات التوجيهي في المناطق التي تقع خارج مناطق السيطرة الفلسطينية لتقديم الامتحان.