الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
بوليتيكو: إدارة بايدن علقت إرسال قنابل دقيقة إلى إسرائيل

نتائج من بطولة الدرع بالكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 30/05/2015 ( آخر تحديث: 30/05/2015 الساعة: 19:49 )
نتائج من بطولة الدرع بالكرة الطائرة
رام الله – معا - إعلام اللجنة الأولمبية: حسم فريق سنجل موقعته الساخنة مع منافسه التقليدي على زعامة بطولات الكرة الطائرة الفلسطينية فريق جيوس، في اللقاء الذي جمعهما على صالة ماجد اسعد في البيرة ضمن لقاءات دور الثمانية لبطولة الدرع، عندما تغلب عليه بثلاثة اشواط نظيفة، وبالنتائج: (25/23، 25/21، 29/27).

في مباراة تألق فيها لاعبو سنجل عمر فقهاء وزياد عصفور ومهند فقهاء ومحمد عصفور وجهاد الهندي، واللاعبان الليبرو شادي مسالمة وأحمد عصفور، والبدلاء شادي عصفور وغريب شبانة، وأظهر خلالها لابعو جيوس مازن وفارس وصالح خالد وأحمد عزيز وخالد وعلي قدومي ومحمد شماسنة، واللاعب الحر أحمد خريشة، مقاومة شرسة، فظهرت اللمحات الفنية من كلا الفريقين، وكان التفوق سجالاً بينهما خلال أشواط اللقاء الثلاثة.

وفي المباراة الثانية على الصالة ذاتها، جدد العروب تفوقه وأكد علو كعبه على فريق عصيرة القبلية، وفاز عليه بثلاثة أشواط لشوط واحد، وبالنتائج: (21/25، 25/17، 27/25، 25/19)، حيث فشل فريق عصيرة في رد اعتباره أمام منافسه الذي هزمه قبل اسبوعين ضمن لقاءات الدوري الممتاز.

وشهدت المباراة تألقاً واضحاً للاعبي العروب أحمد سرحان وعمار وعامر أبو شعيرة ومشهور غياضة ومحمد براقعة وراكان الزعتري واللاعب الليبرو أسامة سرحان، بينما ظهر من عصيرة عايد حمدان وبلال صالح ومحمد وأحمد فواز ومحمود وأحمد وعماد صالح واللاعب الحر علي حمدان.

وكان فريق عزون تغلب على بلعا على صالة الفارعة بثلاثة اشواط لشوطين، بينما تغلب كفر ثلث على رمون بثلاثة اشواط مقابل لا شيء، وبذلك صعدت فرق سنجل وكفر ثلث وعزون إلى المربع الذهبي، وبقيت مباراة واحدة فقط ضمن دور الثمانية بين العروب والنزلة الشرقية، حيث سيكمل الفائز أضلاع المربع الذهبي.
حكم اللقاءات: فتحي جمّال، أزهر خطاطبة، محمود كنعان، سامي خطاطبة، علي عصفور وفادي رضوان.