الإثنين: 27/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجدلاني: الاتحاد الفلسطيني حقق انجازا هاما في "الفيفا"

نشر بتاريخ: 01/06/2015 ( آخر تحديث: 01/06/2015 الساعة: 14:01 )
رام الله- معا- ثمن الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د. أحمد مجدلاني، الإنجاز الفلسطيني الذي حققه رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب في الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا"، مؤكداً أن هذه الانجازات المتعلقة بحرية حركة اللاعبين، ووقف انتهاكات حكومة الاحتلال بحقهم، إضافة لتشكيل لجنة سداسية لمتابعة التزام اسرائيل بما يترتب عليها يعد مكسباً هاماً.

وقال مجدلاني في حديث لإذاعة موطني اليوم الإثنين:" إن المقترح الفلسطيني حول تجميد عضوية اسرائيل منطلق من انتهاكها قواعد وقوانين هذه المؤسسة، وانتهاكها لحقوق الانسان"، مضيفاً:" كان من المفترض تجميد عضوية اسرائيل لكن هذا الموضوع له حسابات سياسية وحسابات تتعلق بإمكانية جمع مئة وواحد وأربعين صوتاً من أصل مئتين وتسعة أصوات من الاتحادات الدولية"، موضحاً أن تجميد عضوية اسرائيل في الفيفا سيكون قائماً في ضوء عدم التزامها بما يترتب عليها.

وأكد مجدلاني بأن الحملة التي تشن ضد اللواء جبريل الرجوب، هدفها ضرب العلاقات الفلسطينية الأردنية والاساءة لاتحاد الكرة الفلسطينية ورئيسه، مردفاً بأن واضح تماماً بأن وراء هذا التشويه المتعمد والحملة الاعلامية المركزة عبر وسائل الاعلام المختلفة أهدافاً سياسية.

وثمن مجدلاني إرسال الأميرة هيا شقيقة الأمير علي بن الحسين التي كانت تقود حملته الإعلامية رسالة شكر للواء جبريل الرجوب وللاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على جهودهم.