الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

استشهاد فتى برصاص قوات الاحتلال في رام الله

نشر بتاريخ: 17/09/2007 ( آخر تحديث: 17/09/2007 الساعة: 03:24 )
بيت لحم- معا- استشهد فجر الاثنين، الفتى محمد علي مصباح جبارين ( 16عاما) من مدينة رام الله التحتا، اثر اصابته برصاصة اخترقت خاصرته، جراء مواجهات مع قوات الاحتلال بالمدينة.

وقالت مصادر طبية فلسطينية لـ "معا": "ان جبارين توفي، بعد ان بقي ينزف امام انظار جنود الاحتلال، اثر اصابته برصاصة اخترقت خاصرته، دون ان يقدموا له العلاج، ليفارق الحياة فورا، جراء نزفه الشديد".

وذكر شهود عيان في اتصال هاتفي بوكالة "معا", "ان قوات الاحتلال اقتحمت مدينة رام الله، وخلال اقتحامها دارت في المنطقة مواجهات بالحجارة، بين الشبان الفلسطينيين والقوات المقتحمة لصدها عن هدفها، وفي تلك الاثناء كان جبارين يسير في الشارع، فتلقفته رصاصات الاحتلال، لتستقر في خاصرته" على حد تعبيرهم.

واشاروا الى "ان دوريات الاحتلال اغلقت المنطقة، واحاطت بجسد جبارين، لتتركه يعاني وينزف الدماء، غير مقدمة له العلاج، ما تسبب بوفاته قبل ان تصله سيارات الاسعاف الفلسطينية، التي انتظرت مغادرة الاليات العسكرية الاسرائيلية" حسب الشهود.

من جهته قال الناطق بلسان جيش الاسرائيلي، حسب ما ذكره راديو اسرائيل صباح اليوم: "ان قوة عسكرية اسرائيلية كانت تنشط في المدينة، وعندها رصدت مسلحا فلسطينيا، فاطلقت النار عليه" حسب اقواله.