الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

زكارنة يطالب الحكومة باجراءات عملية لمواجهة غلاء الاسعار

نشر بتاريخ: 17/09/2007 ( آخر تحديث: 17/09/2007 الساعة: 12:35 )
رام الله- معا- قال بسام زكارنة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية ان على الحكومة اتخاذ اجراءات عملية لمواجهة الغلاء الفاحش بالاسعار.

واضاف زكارنة في بيان وصل "معا" نسخة عنه ان الاسعار ارتفعت بشكل حاد في ظل ازمة خانقة عانى منها الموظفين خلال السنوات السابقة وخاصة في عدم تلقيهم لرواتبهم منذ 15 شهر متواصلة حيث ان المواطن مثلاً كان يحصل على ستة ارغفة خبز بشيكل الان لا يحصل الا على ثلاثة ارغفة، وكذلك سعر كيلو الدجاج ستة شواقل اصبح الان 12 شيكل.

وطالب زكارنة الحكومة باتخاذ اجراءات عملية للحد من الاسعار من خلال اضافة علاوة غلاء المعيشة الموظفين والمنصوص عليها في قانون الخدمة المدنية ومتابعة التجار من خلال نشر لجان الرقابة والتفتيش ومحاسبة الذين يستغلون حاجة الناس وشهر رمضان المبارك.

وناشد زكارنة التجار الى الوقوف مع شعبهم في هذه المحنة وان يكون الربح في الحدود المقبولة والمعقولة, منوها ان شريحة التجار اثبتت ولاءها الوطني خلال سنوات الانتفاضة وطيلة سنوات الاحتلال.

واكد زكارنة ان النقابة ستتابع هذا الموضوع مع الحكومة واعضاء التشريعي وسوف يتم التنسيق مع جميع النقابات وخاصة ان ارتفاع الاسعار يمس جميع المواطنين قبل اتخاذ خطوات بهذا الاتجاه .